مانشستر يونايتد يجدد مفاوضاته لضم ألفارو موراتا

مانشستر يونايتد يجدد مفاوضاته لضم ألفارو موراتا
Britain Soccer Football - Juventus v Real Madrid - UEFA Champions League Final - The National Stadium of Wales, Cardiff - June 3, 2017 Real Madrid's Alvaro Morata celebrates after winning the UEFA Champions League Final Reuters / Darren Staples Livepic

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن المفاوضات بدأت بالفعل بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد بطل أوروبا بشأن المهاجم ألفارو موراتا الذي أبدى رغبته في الرحيل عن النادي الملكي.

وبعد أسبوعين من إبلاغ ناديه برغبته في الرحيل هذا الصيف يبدو أن المهاجم الدولي الإسباني في طريقه للبريميرليغ الموسم المقبل.

ويعتزم ثاني هدافي ريال مدريد الموسم الماضي الرحيل عن النادي للمرة الثانية في مسيرته بعدما كانت الأولى قبل نحو 3 مواسم إلى يوفنتوس قبل أن يعود الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان بذل محاولات مكثفة لإقناع المهاجم الشاب بتغيير رأيه لكن دون جدوى.

وأكدت الصحيفة القريبة من دوائر صنع القرار في ريال مدريد أن رغبة كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي في الرحيل أيضًا عن النادي لم يكن لها أي دور في صنع قرار موراتا لكن مهاجم يوفنتوس السابق يريد المشاركة بشكل أساسي حتى يشارك في تشكيلة منتخب إسبانيا التي ستشارك في كأس العالم العام المقبل.

وهذه الرغبة لن تتحقق في حال ظل في ريال مدريد ولم يشارك بشكل منتظم لذلك يفكر في الرحيل إلى مانشستر يونايتد الذي يحتاجه بشدة بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش وتراجع مستوى واين روني وعدم وجود مهاجم صريح أساسي سوى الشاب ماركوس راشفورد.

دور مورينيو
ولعب جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد دورًا مهمًا في إقناع موراتا بالرحيل عبر التأكيد له بأنه سيكون له دور مهم في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وطلب ريال مدريد 80 مليون يورو للاستغناء عن موراتا خاصة وأن اللاعب هو من يرغب في الرحيل ومورينيو يريده بشدة.

وسيتم تحديد مستقبل موراتا بشكل نهائي الأسبوع المقبل أو على الأقل هذا ما يريده اللاعب الذي يرغب في العودة من إجازته وقد تم حسم الأمور تمامًا فهو بانتظار توصل الناديين لاتفاق.