هل يسحب مورينيو شارة قيادة مانشستر يونايتد من روني؟

هل يسحب مورينيو شارة قيادة مانشستر يونايتد من روني؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يواجه واين روني شبح استبعاده من قيادة فريقه مانشستر يونايتد، حال بقائه بالفريق الموسم المقبل، وذلك بقرار من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق.

وينتهي عقد الهداف التاريخي للنادي ولمنتخب إنجلترا الصيف المقبل، ويأمل يونايتد في رحيله عن الفريق، حيث يسعى فريقه السابق إيفرتون لاستعادته كما أنه تلقى عدة عروض من الدوري الصيني الممتاز.

وبدأ مورينيو في تقليص مسؤوليات روني، حال استمر مع الفريق الموسم المقبل، حيث سيسحب منه شارة القيادة وتعيين نائب جديد ويظهر في الصورة مايكل كاريك وأندير هيريرا وبول بوغبا.

وقضى روني معظم الموسم الماضي على مقاعد البدلاء وسيظل الوضع كما هو في حال بقائه الموسم المقبل.

وقال مصدر لصحيفة ”صن“ البريطانية: ”واين سيواجه فقدان شارة القيادة في حال بقائه الموسم المقبل. عقده ينتهي العام المقبل ومورينيو يفكر بالفعل في تقويض مسؤولياته بالفريق“.

وأضاف المصدر: ”هناك عدد قليل من الأسماء المطروحة كبديل منها مايكل يجري الموجود في النادي منذ فترة طويلة ويوجد أيضًا بول بوغبا.. وروني يشعر بأنه حان وقت الرحيل بعد غيابه عن المباريات معظم فترات الموسم الماضي.. لا شك أن روني أسطورة في النادي ولا يزال له دور مؤثر بالفريق لكن ظهر بعض اللاعبين المؤثرين الذين يملكون إمكانيات القيادة بعد الموسم الماضي“.

وبدأ روني بالفعل استعداداته للموسم الجديد بعدما أنهى إجازته مبكرًا، حيث عاد إلى مقر تدريبات النادي في مجمع كارينغتون قبل ثلاثة أسابيع من موعده قبل سفر الفريق إلى الولايات المتحدة في التاسع من يوليو/تموز المقبل لخوض دورة ودية دولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com