ستوك سيتي ينفي تكهنات رحيل شاكيري وكراوتش لا يفكر في الاعتزال

ستوك سيتي ينفي تكهنات رحيل شاكيري وكراوتش لا يفكر في الاعتزال

المصدر: رويترز

قال بيتر كواتس، رئيس ستوك سيتي، إن لاعب الوسط شيردان شاكيري ”يشعر بالاستقرار“ في النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولن يستغني النادي عن خدماته في فترة الانتقالات المقبلة. وعانى اللاعب الدولي السويسري (25 عاما) من إصابة متكررة في ربلة الساق الموسم الماضي وسجل أربعة أهداف في 22 مباراة مع فريق المدرب مارك هيوز وربطته تقارير لوسائل إعلام باحتمال الانتقال إلى روما الإيطالي.

وأبلغ كواتس وسائل إعلام بريطانية: ”لا توجد أي نية للتخلي عنه.. يشعر بالاستقرار الشديد معنا وعاد في نهاية الموسم من الإصابة وقدم عروضا طيبة“.

وتابع: ”نحن سعداء بوجوده أيضا ونأمل أن يقدم عروضا طيبة الموسم المقبل“.

وسبق لشاكيري الفوز بثلاثة ألقاب للدوري الألماني مع بايرن ميونخ قبل أن يمضي سبعة أشهر مع إنترناسيونالي وانضم إلى ستوك سيتي في أغسطس آب 2015.

من جهة أخرى، لا يفكر المهاجم المخضرم بيتر كراوتش (36 عاما) في إسدال الستار على مسيرته، حيث يؤمن هداف ستوك سيتي الموسم الماضي أن تقدمه في السن جعله ”أكثر نهما“ لمواصلة اللعب.

وسجل كراوتش هدفه الشخصي رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وساعد ستوك على إنهاء الدوري في المركز 13 ويسعى مهاجم ليفربول السابق لتحقيق المزيد.

وأبلغ كراوتش هيئة الإذاعة البريطانية: ”الوصول إلى سن معينة يبدأ فيها الناس في التفكير في الاعتزال يجعلني أكثر نهما للعب“.

وتابع: ”أرغب في البقاء في الملاعب لأطول فترة ممكنة.. أعشق كرة القدم.. الاستعداد للمباريات والذهاب الى النادي أمر أحبه وأرغب في استمراره“.

وتضمنت مسيرة اللاعب الدولي الإنجليزي السابق اللعب لتوتنهام وليفربول وأستون فيلا وبورتسموث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com