ماذا قال محمد صلاح في أولى تصريحاته عقب انضمامه إلى ليفربول؟
ماذا قال محمد صلاح في أولى تصريحاته عقب انضمامه إلى ليفربول؟ماذا قال محمد صلاح في أولى تصريحاته عقب انضمامه إلى ليفربول؟

ماذا قال محمد صلاح في أولى تصريحاته عقب انضمامه إلى ليفربول؟

أعرب محمد صلاح، المنتقل حديثا لليفربول، عن سعادته بالانضمام إلى النادي الانجليزي.

وقال صلاح لموقع ليفربول على الإنترنت "إنني متحمس للغاية للتواجد هنا، أشعر بسعادة بالغة".

وأوضح "سأقدم كل ما عندي لليفربول، أتطلع للفوز بالبطولات هنا.. لدينا فريق قوي ولاعبون مميزون، لقد شاهدت مباريات الفريق في العام الماضي، وكان الجميع يبذل أقصى الجهد لحصد الانتصارات".

وأضاف اللاعب المصري "الجميع يرى أيضا أن (المدرب) يورغن كلوب يبذل أقصى ما في وسعه مع الفريق. أتمنى أن نعمل سويا للفوز بالألقاب للنادي والمشجعين وأنفسنا".

وأعلن فريق ليفربول، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي، بعقد طويل الأمد، دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

في المقابل، ذكرت تقارير إخبارية بريطانية أن قيمة الصفقة بلغت 39 مليون يورو (5ر43 مليون دولار)، ليصبح صلاح ثاني أغلى لاعب في تاريخ ليفربول بعد اللاعب آندي كارول.

وذكر ليفربول على موقعه الإلكتروني الرسمي اليوم أن صلاح، البالغ 25 عاما، اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وسوف يسجل رسميا كلاعب في الفريق بدءا من أول تموز/يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يرتدي صلاح القميص رقم 11 مع ليفربول، بعدما قرر البرازيلي الدولي روبيرتو فيرمينو ارتداء القميص رقم 9.

وسجل صلاح 29 هدفا خلال 65 مباراة بالدوري الإيطالي خلال موسمين مع روما.

وخاض صلاح، الذي سبق له اللعب في صفوف بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي، 52 مباراة دولية مع منتخب مصر أحرز خلالها 29 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com