لماذا يفضل رياض محرز الانتقال إلى آرسنال؟

لماذا يفضل رياض محرز الانتقال إلى آرسنال؟

المصدر: فريق التحرير

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية عن رغبة ملحة لدى الدولي الجزائري رياض محرز، للانضمام لصفوف آرسنال الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

وأشارت صحيفة ”إكسبرس“ إلى أن محرز مقتنع تماماً بأن دوره سيكون أكبر في خطة فينغر، عكس الطرق التي يعتمد عليها الثنائي يورغن كلوب وأنطونيو كونتي، مدربا ليفربول وتشيلسي على الترتيب.

كذلك فإن محرز يفضل الانتقال إلى آرسنال بسبب وجود الثنائي الفرنسي لوران كوسيلني وأوليفييه جيرو، ضمن صفوف الفريق، بالإضافة إلى فينغر، ما قد يسهل من تعامله معهم بسبب اللغة المشتركة بينهم.

ويمثل غياب آرسنال عن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، العقبة الوحيدة أمام مسؤولي ”الغانرز“ للتعاقد مع محرز، لا سيما وأن الأخير أعرب عن رغبته في المشاركة بصفة مستمرة في البطولة، وكان أحد أسباب تمسكه بالرحيل عن ليستر سيتي.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن محرز بات مستهدفاً من أندية يوفنتوس وبرشلونة وكذلك باريس سان جيرمان وموناكو، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، بعد المستويات التي قدمها مع ليستر على مدار الموسمين الماضيين.

ويلعب محرز، 26 عاماً، ضمن صفوف لستر منذ العام 2014، قادماً من لوهافر الفرنسي، وأسهم بشكل فعال في فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي العام 2016، للمرة الأولى في تاريخه.

وتراجع مستوى محرز خلال الموسم الأخير مع فريقه، وسجل 10 أهداف وصنع 7 لزملائه، مقابل 18 هدفاً و10 تمريرات حاسمة في موسم التتويج بالبريمييرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com