هل يرحل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ؟

هل يرحل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدا أن تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، راغب في التعاقد مع روبرت ليفاندوسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الذي تردد شعوره بالإحباط وخيبة الأمل في النادي البافاري.

وبات مستقبل الدولي البولندي في مهب الريح في بايرن ميونخ بعدما كشف وكيل أعماله أن المهاجم الهداف ”يشعر بخيبة أمل في بايرن ميونخ هذا الموسم“.

ويبحث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز عن مهاجم صريح ليحل محل الإسباني دييغو كوستا الذي يرغب في الرحيل عن الفريق وكونتي لا يريد استمراره ولا شك أن ليفاندوفسكي (28 عاما) سيكون بديلا مثاليا للإسباني الغاضب دائما.

ويملك مهاجم بروسيا دورتموند السابق مقومات المهاجم الرائع من حيث البنيان القوي والمهارة والأهم من ذلك أهدافه الغزيرة حيث سجل 43 هدفا لبايرن في جميع المسابقات في الموسم الماضي.

وسيكون ليفاندوفسكي مناسبا أكثر من روميلو لوكاك الذي يطلب فيه إيفرتون مئة مليون جنيه إسترليني أو ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، الذي ينافس تشيلسي عليه مانشستر يونايتد.

لكن رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، سيحتاج الكثير من الأموال لإقناع بايرن ميونخ للتخلي عن هدافه الذي يرتبط مع النادي البافاري بعقد يستمر حتى 2021، بعد أن وقعت عقدا جديدا في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقال مايك بارثيل، وكيل قائد منتخب بولندا، إن موكله يشعر بالإحباط من إدارة بايرن ميونخ، موضحا لصحيفة ”كيكر“ الألمانية الرياضية: ”أبلغني روبرت أنه لم يحصل على أي دعم، وأن المدرب لم يقدم أي دعوة لمساعدته في المباراة الأخيرة للفوز بلقب هداف المسابقة التي خطفها منه بيير-إيميريك أوباميانغ. لقد شعر بخيبة أمل لم أره عليها من قبل. كان يأمل أن يدعمه الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com