لماذا تعاقد آرسنال مع الخبير هاس فهمي؟
لماذا تعاقد آرسنال مع الخبير هاس فهمي؟لماذا تعاقد آرسنال مع الخبير هاس فهمي؟

لماذا تعاقد آرسنال مع الخبير هاس فهمي؟

تعاقد آرسنال الإنجليزي مع هاس فهمي كبير الخبراء القانونيين في فريق سكاي للدراجات لمحاولة حل مشكلة عقود اللاعبين وخاصة الكسيس سانشيز ومسعود أوزيل.

وأفادت تقارير قادمة من النادي اللندني بأن المدفعية تعاقدوا مع فهمي قبل أسبوع في محاولة للعمل على الجوانب القانونية في صفقات اللاعبين خاصة وأن سانشيز وأوزيل مقتنعان بالبقاء مع الفريق تحت قيادة الفرنسي ارسين فينغر.

رغم أن هناك بعض التقارير التي تفيد بأنهما يفكران في الرحيل في حال عدم حصولهما على المقابل المادي المرضي لهما في ظل مشاركة الفريق بالدوري الأوروبي الموسم المقبل جراء موسم مخيب العام الماضي ابتعدوا خلاله عن دوري أبطال أوروبا للمرّة الأولى منذ 20 عاما.

ويتردد أن المهاجم التشيلي في طريقه إلى بايرن ميونخ خاصة بعدما صرح بأن مستقبله في يد وكيل أعماله الذي زار النادي البافاري بالفعل في وقت سابق من الشهر الحالي.

وكان فهمي ضمن فريق سكاي للدراجات عام 2010 بعد أن ترك عمله في مكتب محاماة متعدد الجنسيات، ويعني تعيينه في النادي اللندني أن الرئيس التنفيذي لآرسنال إيفان غازيديس أوفى بوعده بإحداث تغييرات في النادي هذا الصيف بعد تجديد عقد المدرب المخضرم فينغر رغم الانتقادات الجماهيرية الكبيرة.

وبالإضافة لفهمي تعاقد النادي مع خبير اللياقة البدنية دارين بورجيس البالغ عمره 43 عاما وسينضم للنادي الشهر المقبل قادما من أديلايد الأسترالي وعمل سابقا تحت قيادة بريندان رودجرز في ليفربول بين عامي 2010 و 2013.

وأزمة العقود والمسائل القانونية ليست قاصرة على أوزيل وسانشيز بل إن العديد من اللاعبين يفكرون بالرحيل وعلى رأسهم جاك ويلشير وأليكس أوكسليد - تشامبرلين، كيران جيبس ​​والحارس البولندي فويتشيك تشيزني المعار إلى روما ويسعى يوفنتوس للتعاقد معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com