مانشستر يونايتد يُلمح إلى بقاء روني
مانشستر يونايتد يُلمح إلى بقاء رونيمانشستر يونايتد يُلمح إلى بقاء روني

مانشستر يونايتد يُلمح إلى بقاء روني

ألمح مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي إلى أن قائده واين روني سيبقى مع الفريق الموسم المقبل، بعد قيامه بدور البطولة في الصور التي أطلقها النادي لقميصه الجديد عبر صفحته على موقع "فيسبوك".

وغير يونايتد سادس الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي غلاف صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي يوم الاثنين ووضع صورة يتصدرها روني البالغ عمره 31 عاما بالقميص الجديد للفريق ما يشير إلى بقاء القائد.

وبعد نهاية الموسم الماضي ذكرت تقارير صحفية أن روني في طريقه للعودة إلى فريقه السابق إيفرتون في صفقة تبادلية مع لوكاكو، أو سينتقل إلى الدوري الأمريكي أو الصيني ولن يبقى مع فريق المدرب جوزيه مورينيو الذي لا يريده بالفريق لعدم وجود دور له حاليا.

وشارك وظهر روني فقط في 25 مباراة بالدوري الممتاز الموسم الماضي وهو أقل عدد من المباريات يشارك فيها في مسيرته وشارك فقط في 15 مباراة كأساسي مع مورينيو.

ويرى جمهور النادي من هذه المبادرة أن روني سيظل بالفريق الموسم المقبل ولن يرحل خاصة بعد رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف الفريق الموسم الماضي بسبب الإصابة.

وتصدر روني صورة غلاف صفحة النادي وإلى جواره بول بوغبا وأندير هيريرا وجيسي لينغارد، حيث يعود يونايتد إلى اللون الأسود مجددا في قميصه الثالث.

وتلقى روني الذي ترك قيادة المنتخب الإنجليزي إلى هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بعد عدم انضمامه للتشكيلة عرضين من الصين يمكن أن يجني من أحدهما 50 مليون جنيه استرليني في موسمين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com