إيفرتون يضم الحارس جوردان بيكفورد في صفقة قياسية
إيفرتون يضم الحارس جوردان بيكفورد في صفقة قياسيةإيفرتون يضم الحارس جوردان بيكفورد في صفقة قياسية

إيفرتون يضم الحارس جوردان بيكفورد في صفقة قياسية

أعلن فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع جوردان بيكفورد حارس مرمى فريق سندرلاند في صفقة قياسية بلغت 25 مليون جنيه إسترليني (28.6 مليون يورو).

وأعلن إيفرتون عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أن مدة التعاقد مع بيكفورد (23 عامًا)، الذي بات أغلى حارس مرمى بريطاني، تبلغ 5 أعوام، علمًا بأن الصفقة قد ترتفع قيمتها إلى 30 مليون جنيه إسترليني بناءً على مستوى الحارس وأداء الفريق.

وقدم بيكفورد، الذي انضم للمرة الأولى إلى قائمة المنتخب الإنجليزي في أكتوبر الماضي، أداءً ملفتًا مع سندرلاند رغم هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب) في الموسم المنقضي.

وصرح بيكفورد عقب تعاقده مع ناديه الجديد "إن انضمامي إلى إيفرتون أمر رائع للغاية".

وأضاف بيكفورد "لعبت للمرة الأولى في مسيرتي بالدوري الممتاز (بريميرليغ) في الموسم الماضي، حتى حصلت على هذه الفرصة بالانضمام إلى إيفرتون الآن، وهو ما يعزز حظوظي في المضي قُدمًا وإظهار كل ما أمتلكه من قدرات مع الفريق أمام الجميع".

وأوضح بيكفورد "إنه نادٍ عظيم وضخم، أعتقد أنها فرصة رائعة ووقت مناسب للانتقال إلى إيفرتون، وأظهر ما يمكنني القيام به".

من جانبه، صرّح الهولندي رونالد كومان، مدرب إيفرتون، أن بيكفورد سيكون عنصرًا مهمًا للغاية في فريقه.

وقال كومان "إن جوردان موهبة واعدة للغاية ولديه رغبة جامحة وحقيقية في النجاح".

وتابع "إنه أمر مهم بالنسبة لنا ونتطلع الآن لتحقيق المزيد من التقدم في المواسم القادمة".

وأشار المدرب الهولندي "لقد تعرفنا على القدرات التي يمتلكها خلال مشاركته مع سندرلاند في الموسم الماضي بالدوري الممتاز، وبالنظر إلى صغر سنه، فنحن على يقين من تطور مستواه مستقبلًا".

ويستعد إيفرتون للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في الموسم الجديد، عقب حصوله على المركز السابع في ترتيب الدوري الممتاز في الموسم المنصرم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com