مانشستر سيتي يخفض سعر سمير نصري للتخلص منه

مانشستر سيتي يخفض سعر سمير نصري للتخلص منه

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أبدى مانشستر سيتي استعداده لتخفيض سعر لاعبه الفرنسي سمير نصري، الذي حدده بستة عشر مليون جنيه إسترليني، نظرا لعدم تلقيه أي عروض من أندية أخرى.

وانتقل نصري إلى إشبيلية الإسباني الموسم الماضي على سبيل الإعارة ومن المرجح ألا يقدم النادي على تقديم عرض نهائي للتعاقد معه.

ولا يجد الدولي الفرنسي السابق أي اهتمام من أندية أوروبا بسبب راتبه الضخم البالغ 150 ألف إسترليني في الأسبوع، وقد أظهر ناديه السابق مرسيليا اهتماما لكنه لم يقدم عرضا للتعاقد معه.

ولا يريد اللاعب، البالغ عمره 29 عاما، إلى مانشستر سيتي كما أنه لا يحظى باهتمام الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للنادي الإنجليزي

وسيتي لا يريد إعارته لموسم آخر في ظل انتهاء عقده مع اللاعب عام 2019 ويسعون لبيعه بشكل نهائي والاستفادة من المقابل المادي.

وقال مصدر في سيتي لصحيفة ”صن“ البريطانية: ”لا أحد يهتم بالتعاقد مع نصري حاليا بسبب راتبه المرتفع.. إشبيلية كان مهتما بالتعاقد معه في البداية لكنه تراجع والأندية الأخيرة تماطل بسبب راتبه.. لم نتلق أي عرض جدي فهو لم يعد صغيرا في السن لأنه سيبلغ الثلاثين من عمره في غضون أسبوعين“.

وأضاف المصدر: ”سمير لا يريد العود لسيتي بعد تألقه الموسم الماضي في إسبانيا ويجب أن يتلقى عرضا من أحد أندية إنجلترا الكبيرة ليعود إلى البريميرليغ“.

وقد يضطر سيتي لتخفيض سعر نصري إلى 12 مليون إسترليني لجذب الأندية الساعية للتعاقد مع الدولي الفرنسي السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com