جو هارت لا يجد ناديًا يلعب له

جو هارت لا يجد ناديًا يلعب له
Britain Football Soccer - Scotland v England - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group F - Hampden Park, Glasgow, Scotland - June 10, 2017 England's Joe Hart celebrates Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بات جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي من دون نادٍ بعد انتهاء إعارته إلى تورينو الإيطالي وعدم عرض مانشستر سيتي عليه تقديم عرض جديد.

وقضى الحارس الأساسي لمنتخب إنجلترا الموسم الماضي في تورينو على سبيل الإعارة بعد تعاقد مدربه بيب غوارديولا مع التشيلي كلاوديو برافو ليضطر هارت للرحيل إلى تورينو.

لكن الحارس البالغ عمره 30 عامًا لم يجدد عقد إعارته ليعود إلى مانشستر سيتي مجددًا ليجد غوارديولا يتعاقد مع البرازيلي إديرسون حارس مرمى بنفيكا ويصبح الحارس الثالث بالفريق حتى بعد رحيل ويلي كابييرو.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أنه من المقرر أن يعود هارت للتدريبات مع مانشستر سيتي الشهر المقبل، إلا أنه لا ينوي الاستمرار مع الفريق الذي لم يطلبه بعد.

وقال هارت الذي قاد إنجلترا في التعادل 2/2 مع اسكتلندا أمس السبت: ”أحتاج لتلقي عروضٍ أولًا قبل أن أختار بينها. ليس لدي أي عرض في الوقت الحالي. ليس لدى حاليًا سوى الانتظار والصبر سيكون سبيلي“.

وأضاف: ”أنا محظوظ للحصول على فرصة المشاركة مع المنتخب وبعدها سنرى ما يمكن فعله. أتمنى أن أخفي ما يتعلق بمستقبلي لكن في الوقت الراهن ليس لدى ما يمكنه حجبه. لم أتحدث مع مسؤولي مانشستر سيتي وقد وقّعوا مع حارس جديد“.

وتابع: ”لست لاعبًا شابًا ولا يمكنني أن أحزم حقائبي والانتقال إلى بلدٍ آخر أو أنتقل بين نادٍ وآخر على سبيل الإعارة مثل لاعب عمره 17 عامًا فأنا أريد الاستقرار“.

يأتي ذلك في الوقت الذي أبدى فيه ويستهام يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع الحارس الدولي إلا أن هارت علق قائلًا: ”لا أعتقد أن مانشستر سيتي سيوافق على مثل هذه الخطوة ولا يهمني العداء بين الناديين أريد فقط اللعب“.

ولا يعتقد هارت أن مانشستر سيتي سيعرقل فرصه في الانتقال من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر تحديد سعر مبالغ فيه عند بيعه.

وقال هارت للصحافيين: ”لا أعتقد بالتأكيد أنهم سيحاولون وضع سعر مرتفع لي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة