زجاجة جعة طائشة كادت أن تفسد احتفال إنجلترا أمام اسكلتندا (صور)
زجاجة جعة طائشة كادت أن تفسد احتفال إنجلترا أمام اسكلتندا (صور)زجاجة جعة طائشة كادت أن تفسد احتفال إنجلترا أمام اسكلتندا (صور)

زجاجة جعة طائشة كادت أن تفسد احتفال إنجلترا أمام اسكلتندا (صور)

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية صورا لزجاجة جعة طائشة قذفها أحد مشجعي اسكتلندا، على لاعبي إنجلترا، بعدما أنقذ المهاجم هاري كين منتخب بلاده من الخسارة أمام جاره الأسكتلندي.

وأدرك كين لإنجلترا التعادل 2-2 في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب هامبدن بارك، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وكادت زجاجة الجعة أن تفسد احتفالات لاعبي إنجلترا ولكن يبدو أنها تجاوزتهم لتسقط على أرض الملعب.

واحتفظت إنجلترا التي لم تهزم في هذه التصفيات حتى الآن (4 انتصارات وتعادلين) بصدارة الترتيب برصيد 14 نقطة لكن منافستها المباشرة سلوفينيا قلصت الفارق عنها إلى 3 نقاط بفوزها على مالطا 2-صفر بهدفين سجلهما جوزيب إيليسيتش (45) وميليفويي نوفاكوفيتش (84).

كان المنتخب الإنجليزي الطرف الأفضل معظم فترات المباراة لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص الكثيرة التي سنحت له أبرزها لكاين بالذات عندما سدد كرة برأسه باتجاه المرمى لكن المدافع كيران تييرني أنقذ الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى (63) قبل أن يبعد غوردون كرة قوية لراشفورد بعدها بقليل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com