هاري كين ينقذ إنجلترا من الهزيمة أمام اسكتلندا في مباراة مثيرة بتصفيات المونديال

هاري كين ينقذ إنجلترا من الهزيمة أمام اسكتلندا في مباراة مثيرة بتصفيات المونديال

المصدر: لندن - إرم نيوز

أنقذ النجم هاري كين، المنتخب الإنجليزي من الهزيمة أمام مضيفه الاسكتلندي وقاده للتعادل معه 2 / 2 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب ”هامبدن بارك“ بغلاسغو ضمن الجولة السادسة من مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا.

وأنعش المنتخب السلوفيني آماله في التأهل من جديد بعدما تغلب على ضيفه منتخب مالطة 2 / صفر في مباراة أخرى بالمجموعة نفسها.

واكتفى المنتخب الإنجليزي بنقطة التعادل ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة كما رفع منتخب سلوفينيا رصيده إلى 11 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني متفوقًا على نظيره السلوفاكي بفارق نقطتين، وارتفع رصيد اسكتلندا إلى ثماني نقاط في المركز الرابع، بينما ظل منتخب مالطة دون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير.

وعلى ملعب ”هامبدن بارك“ في غلاسغو، كادت المباراة أن تنتهي بفوز المنتخب الإنجليزي بهدف سجله أليكس تشامبرلين قبل 20 دقيقة من النهاية ، لكن الدقائق الأخيرة شهدت قمة الإثارة.

فقد تقدم المنتخب الاسكتلندي بثنائية سجلها ليغ غريفيث في الدقيقتين 87 و90 لكن المنتخب الإنجليزي رفض الهزيمة وواصل محاولاته حتى أدرك التعادل في الثواني الأخيرة عن طريق هاري كين، نجم توتنهام.

أما منتخب سلوفينيا فقد افتتح التسجيل في شباك مالطة بهدف أحرزه جوسيب إيليشيش في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف ميليفوي نوفاكوفيتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 84 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com