معركة شرسة بين جماهير هال سيتي وميدلسبره (فيديو)

معركة شرسة بين جماهير هال سيتي وميدلسبره (فيديو)
HULL, ENGLAND - MAY 04: Hull fans fans run onto the pitch to celebrate their team's promotion to the Premier League during the npower Championship match between Hull City and Cardiff City at KC Stadium on May 04, 2013 in Hull, England. (Photo by Gareth Copley/Getty Images)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رصدت كاميرات مراقبة في أحد الشوارع واقعة مروعة لمعركة شرسة بين جماهير هال سيتي وميدلسبره خارج ملهى ليلي.

وتظهر لقطات من الدوائر التلفزيونية المغلقة مجموعة غاضبة من جماهير هال سيتي تشتبك مع أنصار ميدلسبره خارج ملهى ليلي في المدينة القديمة بهال.

ويمكن رؤية أحد مشجعي ميدلسبره، الذي كان حاضرا مباراة جمعت الفريقين في اليوم ذاته الذي شهد المعركة الجماهيرية وهو يدفع منافسه أرضا ويبدو أن الضحية كُسر فكه وفقد ستة من أسنانه.

وظهرت هذه اللقطات، يوم الجمعة، وهو اليوم الذي قضت محكمة بحكمها على المعتدين بالحبس مع إيقاف التنفيذ بينما تم تغريم البعض الآخر وحرمانه من حضور المباريات في الملعب لأربع سنوات وبالبعض الآخر حكم عليه بخدمة عام لمدة 200 ساعة دون أجر ودفع 750 جنيها إسترلينيا كغرامة.

وقال القاضي سيمون جاك “ هذا النوع من الحوادث يجعل الناس العاديين تشعر بالقلق إزاء الذهاب إلى وسط المدينة ليلا، كما يضفي سمعة سيئة على كرة القدم وجماهيرها“.

وأضاف ”جماهير كرة القدم الحقيقيون سيشعرون بالاشمئزاز تجاه التصرفات التي حدثت من جماهير الفريقين.. فالجميع خاسر مما حدث“.

ووقع هذا الحادث في 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2015 بعد أن شهدت كلتا المجموعتين من الجماهير مباراة جمعت الفريقين في التشامبيونشيب قبل تأهلهما للدوري الممتاز الموسم الماضي ثم هبوطهما سويا مجددا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة