هيرتا برلين يغازل زلاتان إبراهيموفيتش (صورة)

هيرتا برلين يغازل زلاتان إبراهيموفيتش (صورة)

وجّه فريق هيرتا برلين الألماني دعوة للمهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش للعب في صفوفه الموسم القادم مع التأكيد على أن الفريق لا يملك الإمكانات المالية الكبيرة لدفع راتبه الضخم.

وكتب الفريق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ رسالة للمهاجم السويدي: ”لا عقد جديدًا مع مانشستر يونايتد، نحن نملك جماهير عظيمة ولكن لا نملك المال، بإمكانك أن تفوز بالدوري الألماني للمرة الأولى، فكّر في الأمر“.

وأنهى فريق مانشستر يونايتد ارتباطه مع المهاجم السويدي ولم يفعّل بند تمديد عقده السابق لموسم إضافي بسبب الإصابة التي تعرض لها والتي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي.

وتشير العديد من التقارير إلى انتقال إبراهيوفيتش (35 عامًا) نحو الدوري الأمريكي للمحترفين في 2018 لكنه، قد يقبل بمغامرة أوروبية أخيرة.

ويشارك هيرتا برلين الموسم القادم في مسابقة الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الخامس في الدوري الألماني مما يصعب مهمته في إقناع زلاتان إبراهيموفيتش الباحث عن لقب في دوري أبطال أوروبا ينقص مسيرته.

وسمح مانشستر يونايتد للنجم السويدي بالتعافي في عيادة الفريق وفي منشآته وتحث إشراف طاقمه الطبي والبدني، وقد يعود للفريق في الشتاء القادم بعقد يمتد نصف موسم فقط.