دي خيا يلمّح إلى اقترابه من ريال مدريد (صورة)

دي خيا يلمّح إلى اقترابه من ريال مدريد (صورة)
Britain Football Soccer - Manchester United v Crystal Palace - Premier League - Old Trafford - 21/5/17 Manchester United's David De Gea after the match Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

أثار الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا الشكوك حول استمراره مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما ألغى متابعته لحساب الفريق في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إلغاء دي خيا متابعة حساب مانشستر يونايتد على ”تويتر“ مؤشر جديد على رغبته في مغادرة ”أولد ترافورد“ والانتقال إلى ريال مدريد.

وأوضحت صحيفة ”صن“ البريطانية إلى أن دي خيا يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد رغم ضمان الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لأنه يحلم بالتتويج بلقب المسابقة مع ريال مدريد.

وكان دي خيا قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة تبادلية، تشمل انتقال حارس ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس إلى مانشستر يونايتد إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي العام 2015.

وانتقل دي خيا إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2011، قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 25 مليون يورو.

ولعب دي خيا هذا الموسم 45 مباراة، استقبل خلالها 40 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 16 مباراة في جميع البطولات.

في حين لعب نافاس مع ريال مدريد 41 مباراة استقبل خلالها 50 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه 7 مباريات.