غوارديولا يسعى لتمديد عقده مع مانشستر سيتي – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يسعى لتمديد عقده مع مانشستر سيتي

غوارديولا يسعى لتمديد عقده مع مانشستر سيتي

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

كشف مارتي بيرارنو كاتب السيرة الذاتية للمدرب الإسباني بيب غوارديولا عن رغبة صديقه في مناقشة عقد جديد مع إدارة مانشستر سيتي لإكمال مشروعه في الفريق والذي يحتاج لأكثر من 3 سنوات.

ووقع المدرب الإسباني عقدا لمدة 3 مواسم انتهى منه موسم واحد كان مخيبا للآمال حيث لم يحصد الفريق أي لقب وخرج من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

وحسب صديق المدرب الإسباني فالعقد الحالي لا يسمح له بإنجاز المشروع الذي اتفق عليه مع إدارة الفريق ويحتاج لمواسم أكثر.

وتسعى إدارة مانشستر سيتي لجعل الفريق ينافس الفرق الأوروبية الكبرى ويقدم كرة جميلة تضاهي ما قدمه برشلونة في عهد بيب غوارديولا وما تقدمه فرق كبرى كبايرن ميونخ وريال مدريد.

وقال مارتي بيرانو: ”البعض يعتقد أن النتائج هي ما تجعل المدرب سعيدا والإدارة أيضا ، بيب غوارديولا مدرب يحب الفوز لكنه سعيد بالمشروع وما قدمه رغم النتائج السيئة“.

”غوارديولا يشعر بخيبة أمل من النتائج وليس من طريقة العمل والمستوى“.

وأكد مارتي أن غوارديولا معجب بأسلوب العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز ومرتاح بدرجة أكبر بكثير من ارتياحه حين كان مدربا لبرشلونة وبايرن ميونخ.

ويستعد المدرب الإسباني لإجراء عدة تغييرات على لاعبي فريقه وشراء مزيد من اللاعبين كما تخلص من بعض المخضرمين انتهت عقودهم.

وتعاقد مانشستر سيتي فعليا مع البرتغالي برناردو سيلفا من موناكو والحارس البرازيلي مورايس إيدرسون من بنفيكا ويبحث عن مدافع أيمن ولاعب وسط.

وحسب الكاتب الصحفي فالمدرب الإسباني ناقش مع مالك الفريق والإدارة إمكانية التفاوض على عقد جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com