ألكسندر لاكازيتي حائر بين ليفربول وآرسنال – إرم نيوز‬‎

ألكسندر لاكازيتي حائر بين ليفربول وآرسنال

ألكسندر لاكازيتي حائر بين ليفربول وآرسنال
Football Soccer - Olympique Lyonnais v Ajax Amsterdam - UEFA Europa League Semi Final Second Leg - Parc Olympique Lyonnais, Decines-Charpieu, France - 11/5/17 Lyon's Alexandre Lacazette celebrates scoring Reuters / Emmanuel Foudrot Livepic

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

دخل فريق آرسنال الإنجليزي خط المنافسة لضم المهاجم الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيتي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، والذي قرر الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المهاجم الدولي الفرنسي قد اتفق مبدأيًا مع أتلتيكو مدريد للانتقال إلى صفوفه، لكن قرار محكمة التحكيم الرياضية بتأكيد منع الفريق الإسباني من التعاقدات لفترتين حوّلت مصير ثاني هدافي الدوري الفرنسي من إسبانيا إلى إنجلترا.

وكان ليفربول أول من دخل المنافسة بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي لضم المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، حيث يبحث المدرب الألماني يورغن كلوب عن مهاجم صريح وقناص لفريقه في الموسم القادم الذي يشهد عودة الفريق لدوري أبطال أوروبا.

ويرغب آرسين فينغر مدرب آرسنال بدوره في التعاقد مع مهاجم صريح لتعزيز هجوم فريقه رغم تواجد الفرنسي أوليفييه جيرو.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع لاغازيتي الصيف الحالي وإعارته لفريقه لغاية يناير القادم حيث تنتهي فترة عقوبة الفريق الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com