رحيم ستيرلينغ يدخل في علاقة عاطفية جديدة رغم ارتباطه (صورة) – إرم نيوز‬‎

رحيم ستيرلينغ يدخل في علاقة عاطفية جديدة رغم ارتباطه (صورة)

رحيم ستيرلينغ يدخل في علاقة عاطفية جديدة رغم ارتباطه (صورة)
Raheem Stirling of Manchester City reacts during the International Champions Cup football match between English Premier League team Manchester City and Italian side AS Roma in Melbourne on July 21, 2015. AFP PHOTO / Paul CROCK -- IMAGE RESTRICTED TO EDITORIAL USE - STRICTLY NO COMMERCIAL USE (Photo credit should read PAUL CROCK/AFP/Getty Images)

المصدر: أحمد نصار - إرم نيوز

ضبطت عدسات المصورين النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، البالغ من العمر 22 عامًا، في رحلة إلى جاميكا برفقة حبيبته نيكول ميلر، 23 عامًا، بينما ترك رفيقته في المنزل لترعى طفلهما.

والتُقطت صورة لنجم مانشستر سيتي أثناء وصوله إلى مدينة كينغستون برفقة امرأة سمراء قبل انضمامه لمجموعة من أصدقائه خارج المطار.

ولا يزال بإمكان المشجّعين التعرّف على النجم حتى بعد محاولته تمويه مظهره عن طريق ارتداء قبعة وتي شيرت أسود مع جينز أزرق ضيق، وفقًا لما ذكرته صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وخرج لاعب الجناح من ردهة المطار وهو يرتدي زوجًا من الأحذية الرياضية السوداء، بالإضافة إلى سلسلة ذهبية تتدلى من عنقه.

وشُوهد النجم الثري عند بقعة التسوق الحرة وهو يحمل حقيبة رياضية فيها زوج جديد من الأحذية الرياضية.

ومن جانبها، ارتدت نيكول سروالاً قصيرًا وسترة جينز قصيرة، بالإضافة إلى وشاح أحمر حول رقبتها.

وكان رحيم قد استقبل مولوده من رفيقته ”بيغ ميليان“ في نهاية يناير الماضي.

يُذكر أن لاعب كرة القدم قد انتقل للتو إلى منزل في مقاطعة تشيشير برفقة بيغ، كما أن له ابنة تبلغ من العمر 4 سنوات كان قد أنجبها من علاقة سابقة.

وذكرت صحيفة ”ذا صن“، أن رحيم اصطحب نيكول إلى قصره الذي يبلغ ثمنه 1.2 مليون دولار في العاصمة كينغستون الشهر الماضي هربًا من واجبات الأبوة لبضعة أيام.

وأشيع بأن ”رحيم“ قضى بعض الوقت مع فتاة أخرى قبل أن يسافر برفقة نيكول.

وخلال تواجدهما في جاميكا تجول رحيم برفقة نيكول باستخدام سيارات فارهة، حيث بدأت رحلتهما من فندق إيبروستار غراند روز هول، وانتهت إلى قصر رحيم، ولم ينشر أي منهما صور رحلتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com