مانشستر يونايتد يحدد شروطًا تعجيزية لبيع دي خيا إلى ريال مدريد

مانشستر يونايتد يحدد شروطًا تعجيزية لبيع دي خيا إلى ريال مدريد
Britain Soccer Football - Tottenham Hotspur v Manchester United - Premier League - White Hart Lane - 14/5/17 Manchester United's David De Gea looks dejected Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، شروطه للتخلي عن حارسه الإسباني ديفيد دي خيا لريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية الأحد أن مانشستر يونايتد مستعد للموافقة على بيع دي خيا، لكن بمبلغ لا يقل عن 80 مليون جنيه إسترليني، على أن يدخل المهاجم ألفارو موراتا أو المدافع رافاييل فاران في الصفقة، وينضم جيمس رودريغيز للفريق في صفقة مستقلة.

ورفض مانشستر يونايتد عرضًا من الملكي لشراء دي خيا بلغ 60 مليون جنيه إسترليني، كما فشلت صفقة انتقال الحارس في الثواني الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي العام 2015

وكان رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز قال أمس عقب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا إن الحارس الكوستاريكي (الحارس الأساسي) حارس جيد ولديه عقد مع الفريق، لكنه أشار إلى أن دي خيا حارس جيد لكنه يلعب في فريق آخر.

وشارك نافاس (30 عامًا) في 41 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد، استقبل خلالها 50 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات فقط.

في حين شارك دي خيا في 45 مباراة مع مانشستر يونايتد، استقبل خلالها 40 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 16 مباراة.