من يحطم رقم بول بوغبا في سوق الانتقالات؟ – إرم نيوز‬‎

من يحطم رقم بول بوغبا في سوق الانتقالات؟

من يحطم رقم بول بوغبا في سوق الانتقالات؟
Britain Football Soccer - Chelsea v Sunderland - Premier League - Stamford Bridge - 21/5/17 Chelsea's Eden Hazard scores their second goal Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن فريق ريال مدريد قدّم عرضًا لضم البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي مقابل مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني ليجعل منه الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

والظاهر أن صفقة انتقال الفرنسي بول بوغبا الصيف الماضي من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى العمولات في طريقها للتحطيم هذا الموسم.

ومع احتمال خروج الفرنسي أنطوان غريزمان من السباق بسبب العقوبة المفروضة على أتلتيكو مدريد يبقى الثنائي البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كليان مبابي مؤهلين لتحطيم رقم بوغبا الصيف القادم.

وذكرت عدة تقارير إعلامية أن فرق مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وريال مدريد قدمت لموناكو الفرنسي عروضًا تتجاوز 110 ملايين يورو لضم موهبته الشابة كليان مبابي، لكن اللاعب يفضل البقاء في موناكو لموسم إضافي أو الرحيل لريال مدريد.

وخارج الثنائي سيكون نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد حاسمًا في مستقبل نجم كبير هو الأرجنتيني باولو ديبالا والذي قد تشكل خسارة النهائي فرصة لخروجه نحو فريق كبير رغم أنه جدد عقده مؤخرًا.

ويبلغ ثمن ديبالا في السوق أكثر من 110 ملايين يورو مما يجعله أيضًا مرشحًا لتحطيم رقم الفرنسي بول بوغبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com