إبراهيموفيتش يفاوض مانشستر يونايتد لتمديد العقد – إرم نيوز‬‎

إبراهيموفيتش يفاوض مانشستر يونايتد لتمديد العقد

إبراهيموفيتش يفاوض مانشستر يونايتد لتمديد العقد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

‭ ‬ قال مينو رايولا مدير أعمال زلاتان إيراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد إن المهاجم السويدي المخضرم سيدخل في محادثات مع ناديه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بهدف تمديد الارتباط بين الطرفين رغم تلقيه عدة عروض من أندية أخرى.

وانضم إبراهيموفيتش إلى يونايتد بناء على عقد لعام واحد قبل انطلاق موسم 2016-2017 ولعب دورًا بارزًا في فوز الفريق الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بكأس الرابطة الإنجليزية وبالدوري الأوروبي.

وأحرز إبراهيموفيتش 28 هدفًا في 46 مباراة قبل تعرضه لإصابة في الركبة انهت مبكرًا موسمه في أبريل نيسان الماضي.

وقال وكيل الأعمال في تصريحات إذاعية أمس الأربعاء إن إبراهيموفيتش ”يريد البقاء في إنجلترا ويريد البقاء في القمة. وهو لا يرفض البقاء مع مانشستر يونايتد طالما يشعر أنه سيكون له دور مؤثر في مسيرة الفريق.“

وأضاف رايولا ”يمكن أن يكون فاعلاً ومؤثرًا أيضًا في صفوف فرق كبيرة أخرى لكني أعتقد أنه من اللائق التحدث إلى مانشستر يونايتد ومعرفة ما يريده كل الأطراف.“

وأكد رايولا ”لدينا الكثير من العروض والأفكار وعلينا تقييم كل منها.. قدم أداء رائعًا في يونايتد والأمر الآن بين أيدينا أنا والنادي.. لكن المهم الآن هو التعافي من الإصابة.“

ولم يحدد وقتًا لشفاء إبراهيموفيتش من الإصابة لكن اللاعب عرض صورة له أثناء التدريب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء بعد مرور 42 يومًا من تعرضه للإصابة.

وفاجأ زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي العالم ببث فيديو له وهو يركل الكرة بعد 42 يومًا من تعرضه لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي لركبته.

وتعرض إبرا البالغ عمره 35 عامًا للإصابة خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي  قبل نهائي الدوري الأوروبي في 20 أبريل/نيسان الماضي وخضع لجراجة في الولايات المتحدة في الثاني من مايو الحالي.

وحضر نهائي الدوري الأوروبي في 24 من الشهر ذاته في السويد دون عكازين واحتفل مع زملائه باللقب في الملعب لكن بعد أسبوع واحد من هذا الحدث بث على إنستغرام فيديو يتدرب فيه على ركل الكرة وهي مرحلة متقدمة للغاية في مثل هذه الإصابات.

ومن المرجح أن يغيب إبراهيموفيتش عن الملاعب لنهاية العام الحالي،لكنه يسير بشكل جيد في معدلات التعافي وقد يعود قبل ذلك الموعد.

وعلق مهاجم يوفنتوس وميلان وبرشلونة السابق على الفيديو قائلا ”لمسة الكرة لا يمكن أن تختفي. الأسود لا تتعافى مثل البشر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com