رايولا: إبراهيموفيتش يريد البقاء في الدوري الإنجليزي
رايولا: إبراهيموفيتش يريد البقاء في الدوري الإنجليزيرايولا: إبراهيموفيتش يريد البقاء في الدوري الإنجليزي

رايولا: إبراهيموفيتش يريد البقاء في الدوري الإنجليزي

فجر مينو رايولا، وكيل أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مفاجأة بالقول إن مهاجم مانشستر يونايتد المصاب حاليا يريد البقاء في إنجلترا، لكن ربما ليس في أولد ترافورد.

وينتهي عقد المهاجم، البالغ عمره 35 عاما، مع يونايتد بنهاية الشهر المقبل ولم يتم تجديد العقد نظرا لإصابة اللاعب التي ستبعده عن الملاعب لنهاية العام الحالي.

لكن تألق إبرا وتسجيله 28 هدفا في موسمه الأول في البريميرليغ وتحقيق الفريق ثلاثة ألقاب في الموسم الأول للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو جعل المهاجم فارع الطويل يفكر في الاستمرار وعدم الانتقال للصين أو الولايات المتحدة كما كان يفكر سابقا.

وتعرض إبرا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال إياب قبل نهائي الدوري الأوروبي أمام أندرلخت، رغم ذلك يفكر في العودة سريعا للملاعب.

وقال رايولا لشبكة TalkSPORT التلفزيونية: "هناك احتمال أن يبقى وربما لا.. لقد تحدثنا، لديه الكثير من العروض والأفكار التي يجب تقييمها".

وأضاف مدير أعمال بول بوغبا أيضا: "قضى وقتا رائعا في يونايتد والآن الأمر متروك لنا وعلى النادي اتخاذ القرار.. لقد كان لنا موعد محدد للحديث لكن الآن وقت التعافي من الإصابة".

وأضاف رايولا: "إبراهيموفيتش يريد البقاء في إنجلترا وفي القمة.. ولو وجد له مكانة مناسبة في يونايتد سيبقى.. لكنه يعلم أن أندية أخرى أيضا تريد التعاقد معه.. أعتقد أنه من الاحترام الحديث مع يونايتد ومعرفة ما يريده كل الأطراف".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com