كومباني يعود لمنتخب بلجيكا بعد غياب عامين – إرم نيوز‬‎

كومباني يعود لمنتخب بلجيكا بعد غياب عامين

كومباني يعود لمنتخب بلجيكا بعد غياب عامين

المصدر: لندن - إرم نيوز

يستعد فينسن كومباني للعودة لمنتخب بلجيكا لكرة القدم للمرة الأولى بعد غياب نحو عامين إذ انضم لتشكيلة من 27 لاعبا قبل مباراتين الشهر المقبل.

ولم يلعب كومباني (31 عاما) المبتلى بالإصابات مع بلجيكا منذ أكتوبر تشرين الأول 2015 ولكن بعدما عاد للمنافسات مع مانشستر سيتي في أبريل نيسان الماضي شملته تشكيلة المنتخب استعدادا لودية جمهورية التشيك في بروكسل في الخامس من يونيو حزيران المقبل ومواجهة استونيا في تصفيات كأس العالم بعدها بأربعة أيام.

وقال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء ”لا يمكن لكل اللاعبين أن يقدموا هذا المستوى الرفيع بعد فترة غياب طويلة ومن المهم بالنسبة لنا أن ينضم مجددا وسنرى حالته“.

وأضاف أن إيدن هازارد سيظل قائدا للمنتخب البلجيكي.

وتسير بلجيكا بخطوات ثابتة للتأهل إلى كأس العالم في روسيا العام المقبل إذ حصدت 13 نقطة من أول خمس مباريات في المجموعة الثامنة.

وجاءت التشكيلة كما يلي:

حراس المرمى: كون كاستيلس (فولفسبورغ) تيبو كورتوا (تشيلسي) سيمون مينيوليه (ليفربول) ماتس سيلس (نيوكاسل يونايتد).

مدافعون: توبي ألدرفيريلد (توتنهام هوتسبير) ديدريك بوياتا (سيلتيك) لوران سيمان (مونتريال إمباكت) فينسن كومباني (مانشستر سيتي) توماس فرمالين (روما) يان فرتونن (توتنهام هوتسبير).

لاعبو وسط: لياندير دندونكر (أندرلخت) يانيك كاراسكو (أتليتيكو مدريد) ناصر الشاذلي (وست بروميتش ألبيون) كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) مروان فيلايني (مانشستر يونايتد) توماس فوكيت (جنت) تورجان هازارد (بروسيا مونشنجلادباخ) راديا ناينغولان (روما) يوري تيليمانس (موناكو) أكسل فيتسل (تيانجين قوانجيان).

مهاجمون: ميشي باتشواي (تشيلسي) كريستيان بنتيكي (كريستال بالاس) إيدن هازارد (تشيلسي) روميلو لوكاكو (إيفرتون) دريس ميرتنز (نابولي) كيفن ميرالاس (إيفرتون) ديفوك أوريغي (ليفربول).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com