خلدون المبارك: متحمسون لرؤية تطور مانشستر سيتي مع غوارديولا
خلدون المبارك: متحمسون لرؤية تطور مانشستر سيتي مع غوارديولاخلدون المبارك: متحمسون لرؤية تطور مانشستر سيتي مع غوارديولا

خلدون المبارك: متحمسون لرؤية تطور مانشستر سيتي مع غوارديولا

تحدث خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الموسم المنصرم، وعن مستقبل السيتي الذي وصفه بالفترة الأكثر حماسة ومدى ثقته الكبيرة بالنادي الذي سيحصد المزيد من الألقاب والبطولات خلال المواسم القادمة.

وأعرب المبارك خلال مقابلة اليوم، أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يُعنى دائمًا في اتخاذ القرارات الرئيسة للنادي، فهذا يبعث الثقة التامة لدى الجميع بأن النادي يسير بخطى ثابتة من التطور والتقدم.

وبهذا الصدد صرح خلدون خليفة المبارك: "يسير نادي مانشستر سيتي على خُطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات وهذا ما تعود عليه النادي خلال الأعوام الماضية، وإننا متحمسون جدا لرؤية مدى تطور النادي بقيادة المدرب بيب غوارديولا الذي انتقى لاعبو الفريق بعناية، وإننا اليوم في مرحلة مميزة من التطوير".

وأضاف : "إنني على ثقة كبيرة بأن النادي يسير بالاتجاه الصحيح. فلقد خاض مانشستر سيتي العديد من المنافسات وهناك الكثير من الأدلة التي تبرهن مدى تطور النادي. كرة القدم هي رياضة حماسية ومسلية وتملك شعبية كبيرة وهي تمثل عشق الجماهير وشغفها، لايوجد لدي أدنى شك أن النادي قادر على إسعاد جماهيره وحصد البطولات، فلابد أن تظهر النتائج الإيجابية".

ولقد وصف سعادته أن الموسم الماضي كان "مخيبًا للآمال"، إذ لم يستطع الستي تحقيق أي لقب ولقد سبق وحقق النادي العديد من البطولات، والخروج دون ألقاب هذا الأمر لم يعتد عليه السيتي، لذا حرص النادي بإجراء تعديلات فورية في صفوف الفريق، إذ عُقدت بضع اتفاقيات مع نخبة من اللاعبين الشباب.

وحل نادي مانشستر سيتي بالمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ما ضمن له التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الخصوص أضاف سعادته: "ينبغي القول إن التهنئة بالفوز في المركز الثالث تفتقد إلى الكثير، من الجيد أن نتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى ولكن هدفنا الفوز بلقب الدوري فهو الاحتفال الحقيقي".

وأعلن مانشستر سيتي الإنجليزي أخيرًا عن تعاقده مع لاعب خط وسط موناكو برتاردو سيلفا، وبهذا الصدد أعرب خلدون المبارك أن لدى النادي توجهات بالنسبة إلى انتقال اللاعبين الجدد، موضحًا ذلك بالقول: "نجري مناقشات مستمرة ودائمة مع الشيخ منصور بن زايد بخصوص مرحلة انتقالات اللاعبين إلى النادي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com