مانشستر سيتي يقترب من ضم خليفة بوفون – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يقترب من ضم خليفة بوفون

مانشستر سيتي يقترب من ضم خليفة بوفون

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يستعد مانشستر سيتي ثالث الدوري الإنجليزي الممتاز للتقدم بعرضٍ مغرٍ للغاية للبرازيلي إديرسون حارس مرمى بنفيكا بطل الدوري البرتغالي.

وأشارت تقارير صحافية برتغالية إلى أن الحارس الشاب البالغ عمره 23 عامًا سينتقل هذا الأسبوع إلى البريميرليغ مقابل صفقة تبلغ قيمتها 45 مليون جنيه إسترليني لكن مانشستر سيتي يريد أن يحسم الصفقة بأقل من هذا المبلغ.

ومن المرجح أن يحسم فريق المدرب بيب غوارديولا الصفقة مقابل نحو 33 مليون وهو السعر الذي دفعة يوفنتوس لبارما للحصول على خدمات جانلويغي بوفون في 2001.

ورغم ذلك تبدو مشكلة قد تعكر صفو الصفقة تتمثل في وجود طرف ثالث يملك اللاعب هو ناديه السابق ريو آفي الذي يملك 50% من حقوقه الاقتصادية إلى جانب بنفيكا.

وحصد بنفيكا الثنائية المحلية يوم الأحد بفوزه على فيتوريا غيمارايش بهدفين مقابل هدف ليُتوّج بكأس البرتغال وقال إديرسون عقب المباراة: ”ربما تكون هذه المباراة الأخيرة لي مع بنفيكا“.

وأعرب اللاعب البرازيلي، الذي سعى بايرن ميونخ أيضًا للتعاقد معه، عن رغبته في الانتقال للدوري الإنجليزي في يونيو الماضي.

وقال في حوار عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”مانشستر سيتي أو بايرن ميونخ فهما فريقان عظيمان ينافسان على الألقاب لكني أفضل البريميرليغ ومانشستر سيتي“.

ويسعى مانشسترسيتي للتعاقد مع حارس مرمى جديد بعد السماح لويلي كاباييرو بالرحيل مجانًا كما أن غوارديولا قد يعيد الحارس المخضرم جو هارت للفريق مجددًا بعدما قضى الموسم الماضي في صفوف تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com