بعد خسارة كأس الاتحاد.. مدرب تشيلسي غاضب.. وكوستا يعلن وجهته المقبلة – إرم نيوز‬‎

بعد خسارة كأس الاتحاد.. مدرب تشيلسي غاضب.. وكوستا يعلن وجهته المقبلة

بعد خسارة كأس الاتحاد.. مدرب تشيلسي غاضب.. وكوستا يعلن وجهته المقبلة
Britain Soccer Football - Arsenal v Chelsea - FA Cup Final - Wembley Stadium - 27/5/17 Chelsea manager Antonio Conte looks dejected after the match Action Images via Reuters / Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني ووكالات – إرم نيوز

تحسر أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، على البداية السيئة لفريقه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والقرار المثير للجدل من الحكم الذي فتح الطريق أمام آرسنال للفوز باللقب وأنهى آماله في تحقيق ثنائية الدوري والكأس في موسمه الأول في إنجلترا.

وقال كونتي للصحفيين بعد هزيمة بطل إنجلترا 2-1 أمام آرسنال: ”أعتقد أن بدايتنا بالتأكيد لم تكن جيدة.. لم تكن جيدة بالقدر الكافي“.

وأضاف: ”الحقيقة.. أعتقد أن هذا الهدف (كان يجب) عدم احتسابه لأن هناك لمسة يد واضحة“.

وتقدم آرسنال 1-صفر في الدقيقة الثالثة عندما بدا أن المهاجم أليكسيس سانشيز لمس الكرة بذراعه لتمر من فوق دفاع تشيلسي قبل أن يسدد في الشباك رغم أن الحكم المساعد رفع رايته لاحتساب تسلل ضد لاعب آخر من آرسنال.

وتشاور الحكم أنطوني تيلور مع مساعده قبل أن يحتسب الهدف.

وأشار كونتي إلى أن طرد فيكتور موزيس في الشوط الثاني بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب ادعاء السقوط، كان نقطة تحول أخرى في المباراة، وقال إنه لا يدري إن كان حدث احتكاك بين موزيس وأليكس-أوكسليد تشامبرلين.

وقال كونتي، الذي فاز بالدوري ثلاث مرات متتالية مع يوفنتوس قبل أن يتولى تدريب منتخب إيطاليا ثم الانتقال إلى تشيلسي في بداية الموسم، المديح للاعبيه لسيطرتهم على الدوري بعد موسم سيئ في 2015-2016 عندما احتل الفريق اللندني المركز العاشر.

لكن المدرب الإيطالي كان واضحًا في أن فريقه بحاجة للدعم خلال الصيف لتحسين ما وصفه بأنها ”ليست أفضل تشكيلة.. لكنها تشكيلة عادية“، من أجل الموسم المقبل حيث سيشارك في دوري أبطال اوروبا.

وقال: ”بالتأكيد في الموسم المقبل يجب أن نهتم بما يجب أن نحسنه وبعدد اللاعبين في التشكيلة وجودتهم أيضا.. يجب أن نتحلى بالهدوء لتحليل الوضع“.

رحيل كوستا

بينما تحدث الإسباني دييغو كوستا عن مستقبله بعد خسارة فريقه، ورد على الشائعات التي أكدت قرب رحيله نحو الدوري الصيني الممتاز.

وقال كوستا: ”سأبقى في تشيلسي لو رغبت الإدارة والمدرب في بقائي، لكن لو رغبوا في بيعي هناك فريق واحد وكبير يعرفه الجميع وأعشقه بإمكاني الرحيل إليه“.

وحين سأله الصحفي: ”هل هو أتليتيكو مدريد؟“، أجاب كوستا: ”نعم هو أتلتيكو مدريد، الكل يعرف أني ليست  لدي أي مشاكل مع أحد هنا وليست لدي مشكلة في العودة لفريقي السابق“.

وينتظر المهاجم البرازيلي الأصل والذي قرر اللعب لمنتخب إسبانيا قرار المحكمة الرياضية الدولية في قضية منع أتلتيكو مدريد من التعاقدات لفترتين.

ويعتبر قرار المحكمة الدولية حاسمًا في مصير عدة لاعبين من أتلتيكو مدريد من بينهم الفرنسي أنطوان غريزمان المطلوب من مانشستر يونايتد ومواطنه كيفن جاميرو والذي لم يقدم مستوى جيدًا ويأمل فريق أتلتيكو مدريد في بيعه الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com