فينغر: الفوز بالكأس غير مؤثر على مستقبلي مع آرسنال – إرم نيوز‬‎

فينغر: الفوز بالكأس غير مؤثر على مستقبلي مع آرسنال

فينغر: الفوز بالكأس غير مؤثر على مستقبلي مع آرسنال
Britain Soccer Football - Arsenal v Chelsea - FA Cup Final - Wembley Stadium - 27/5/17 Arsenal manager Arsene Wenger celebrates with the trophy after winning the FA Cup finalAction Images via Reuters / Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details. TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: لندن - إرم نيوز

لو اتضح أن فوز آرسنال 2-1 على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس السبت، يمثل المباراة الأخيرة للمدرب آرسين فينغر في قيادة الفريق فستكون ذكرى رائعة قبل الرحيل.

وظل المدرب الفرنسي، البالغ 67 عاما، ثابتا مع إلقاء تكهنات حول مستقبله مع الفريق خلال الموسم الجاري الذي فشل فيه في دخول المربع الذهبي للدوري الممتاز لأول مرة منذ توليه المسؤولية في 1996.

وعلت الابتسامة وجه فينغر مع احتفاله في أرضية استاد ويمبلي مع فريقه بعدما أحرز آرون رامسي هدفًا متأخرًا منح آرسنال اللقب الثالث في آخر أربع نسخ للبطولة بعد عشر سنوات بلا بطولات.

وكان فينغر متحمسًا حول أداء فريقه ليتفوق على بطل الدوري قبل أن يصف ذلك بأنه من أكثر لحظات مسيرته الطويلة فخرًا.

لكن مع العودة إلى الاستاد ظهرت التساؤلات حول مستقبله سريعًا وأبقى على أسراره ورفض منح أي إشارات عما إذا كان الفوز بالكأس لحظة وداع سعيدة، أم سيكون وسيلة للنجاح في المستقبل تحت قيادته.

وقال فينغر، الفائز بالكأس سبع مرات، وهو رقم قياسي، للصحفيين: ”هذا غير مؤثر على أي شيء.. سيكون أمرًا سخيفا أن تعتمد 20 عاما على مباراة واحدة وأن مستقبل النادي يعتمد على مباراة واحدة“.

وأضاف: ”هذا ليس له علاقة بالشعبية.. الأمر له علاقة بالكفاءة.. لا يمكنك أن تستمر لمدة 35 عامًا كمدرب دون أن تعتمد أنك الرجل المناسب للوظيفة“.

وأدت المناقشات حول فينغر إلى انقسام بين المشجعين هذا الموسم لتصنع أجواء وصفها فينغر بأنها ”عدائية“ وأثرت على اللاعبين.

وأشار فينغر إلى أن مستقبله سيتضح أكثر يوم الأربعاء أو الخميس، لكن تقريبًا لا توجد شكوك حول تقدير لاعبي آرسنال لمدربهم الفرنسي.

وقال آرون رامسي، الذي سجل هدف الفوز بلقب الكأس الثاني بعد فوزه للمرة الأولى في 2014 على حساب هال سيتي، إنه يريد استمرار فينغر وأشاد بقراره باللعب بثلاثة مدافعين مما منح آرسنال فرصة إنهاء الموسم بشكل قوي.

وأضاف اللاعب الويلزي: ”بكل تأكيد أريد استمراره مع النادي وهو يستحق ذلك.. لقد أجرينا تغييرا في خطة اللعب وحققنا نجاحًا كبيرًا.. هو يستحق الإشادة بتغيير الأسلوب وأتمنى وجوده هنا في الموسم المقبل“.

وبغض النظر عن مستقبله، قال فينغر إن الفريق الحالي لآرسنال يمكنه أن يتطلع بتفاؤل للمستقبل.

وقال: ”لا أعلم ماذا سيحدث الأسبوع المقبل.. أعلم قراري.. لكن دعونا نستمتع بالفوز وعدم القلق حول مستقبلي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com