هل يعود واين روني إلى إيفرتون؟ – إرم نيوز‬‎

هل يعود واين روني إلى إيفرتون؟

هل يعود واين روني إلى إيفرتون؟
Britain Football Soccer - Manchester United v Crystal Palace - Premier League - Old Trafford - 21/5/17 Manchester United's Wayne Rooney Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أعلن واين روني قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله خلال الأيام المقبلة، ولم يستبعد العودة إلى إيفرتون مجددًا بعد 13 عامًا قضاها في ”أولد ترافورد“.

ومن المؤكد أن هداف مانشستر يونايتد التاريخي سيغادر أولد ترافورد هذا الصيف بعد 13 عامًا، بعد مشاركته كبديل في وقت متأخر خلال الفوز على أياكس امستردام الهولندي في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء.

وأكد روني (31 عامًا) أنه تلقّى عدة عروض الموسم المقبل وسيتخذ قراره خلال أسبوعين بعد التحدث مع عائلته.

وسافر وكيل اللاعب بول ستريتفورد إلى بكين في فبراير الماضي حيث يحظى روني باهتمام كبير بين أندية الدوري الصيني الممتاز، وكذلك بين أندية الدوري الإنجليزي.

وقال روني، الذي يبدو أن ظهوره الأخير بقميص مانشستر يونايتد سيكون خلال المباراة الوداعية لزميله مايكل كاريك: ”هناك الكثير من العروض على الطاولة، سواء في إنجلترا أو في الخارج، وهذا هو حقًا ما يجب أن أتخذ قرارًا بشأنه“.

وردًا على سؤال حول كيفية تنفيذ القرار، أجاب: ”لا أعرف. كما قال المدرب من قبل إنه يريد منّي البقاء، ولكنني سأتخذ قراري خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع عائلتي خلال إجازة“.

وأعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لإيفرتون عن رغبته بعودة روني لفريقه الأول وربما يحدث ذلك ضمن صفقة ينتقل بموجبها روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون إلى مانشستر يونايتد، على الرغم من أن قائد المنتخب الإنجليزي سيقبل حينها أن ينخفض راتبه الأسبوعي إلى 100 ألف إسترليني فقط.

ومن الجدير بالذكر أن روني أشار إلى أن إيفرتون سيكون النادي الإنجليزي الآخر الذي كان يلعب له إلى جانب مانشستر يونايتد في إنجلترا، أي أنه لن يلعب لأحد الناديين فقط في البلاد.

وانتقل روني من إيفرتون إلى أولد ترافورد في أغسطس 2004 في صفقة بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني.

ورغم أنه حطم الرقم القياسي للسير بوبي تشارلتون كأكثر لاعبي الفريق تسجيلًا للأهداف عبر التاريخ، إلا أن دور روني أصبح هامشيًا في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com