أوبلاك يحدد بشكل كبير هوية حارس ريال مدريد الجديد.. كيف؟

أوبلاك يحدد بشكل كبير هوية حارس ريال مدريد الجديد.. كيف؟

 أشارت تقارير إعلامية إلى رغبة فريق ريال مدريد في التعاقد مع حارس جديد الصيف القادم، حيث وضعت البلجيكي ثييبو كورتوا، حارس تشيلسي (25 عامًا) والإسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد (26 عامًا) أبرز المرشحين لحراسة عرين الفريق الملكي الموسم القادم.

ووضع فريقا تشيلسي ومانشستر يونايتد السلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو (24 عامًا) مدريد هدفا لهما لتعويض حارسيهما في حال نجح ريال مدريد في  التعاقد مع أحدهما هذا الصيف.

ويحدد ريال مدريد بشكل كبير مصير حارس الجار والغريم في حال تعاقده مع حارس جديد لكونه سيجعله قريب من مانشستر يونايتد أو تشيلسي.

وذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد يصعب الأمر على ريال مدريد، حيث يستعد لاقتراح مبلغ 52 مليون جنيه استرليني على الفريق الإسباني للتخلي عن حارسه، وهو مبلغ كبير بالنسبة لمركز حراسة المرمى.

وفي حال نجاح الفريق العاصمي الفرنسي، في خطف يان أوبلاك سيجد ريال مدريد صعوبة في إقناع تشيلسي ومانشستر يونايتد للتخلي عن البلجيكي تيبو كورتوا أو الإسباني دافيد دي خيا في الصيف القادم، وقد يضطر للحفاظ على حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس (30 عامًا) والمتألق في لموسم إضافي.