مانشستر يونايتد يحصن راشفورد ضد الإغراءات – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يحصن راشفورد ضد الإغراءات

مانشستر يونايتد يحصن راشفورد ضد الإغراءات
Britain Football Soccer - Manchester United Training - Manchester United Training Ground - 23/5/17 Manchester United's Marcus Rashford during training Reuters / Andrew Yates Livepic

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد سيزيد الراتب الأسبوعي لمهاجمه الشاب ماركوس راشفورد بنحو 10 آلاف جنيه إسترليني أخرى هذا الصيف، من أجل منحه دفعة معنوية وكذلك لمنع الإغراءات التي قد يتعرض لها خلال الفترة المقبلة.

وشهد موسم المهاجم الشاب البالغ عمره 19 عاما بداية صعبة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لكن تألق بنهاية الموسم خاصة بعد إصابة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هداف الفريق، خلال إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي أمام أندرلخت البلجيكي الشهر الماضي.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الأربعاء، في العاصمة السويدية ستكهولم في نهائي الدوري الأوروبي وحال فوز النادي الإنجليزي سيتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل راشفورد المركز الثاني في قائمة هدافي يونايتد هذا الموسم برصيد 11 هدفا في كل المسابقات وحظي بإشادة من مورينيو وقال إنه من أكثر اللاعبين الذين يثق فيهم بالفريق.

ووافقت إدارة النادي العريق على استمرار زيادة راتب راشفورد تدريجيا على مدار عقده الذي وقعه مع النادي العام الماضي لمدة أربع سنوات.

وتأتي هذه الخطوة لتعطي دفعة معنوية كبيرة للاعب وتقديره ماديا وتحصينه في الوقت ذاته ضد الإغراءات المتوقع أن يتعرض لها في حال استمرار تألقه.

ونقلت صحيفة ”صن“ البريطانية عن مصدر في يونايتد قوله: ”من المتوقع أن يحصل دفعة معنوية كبيرة بعد موسم قدم خلاله الشاب مستويات رائعة.. أحرز أهدافا رائعة وصعبة ولذلك سيزيد راتبه الأسبوعي تدريجيا طوال فترة عقده“.

ومن المعروف أن راشفورد خريج أكاديمية يونايتد يحصل على نحو 30 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع قبل مكافآت الفوز والمكافآت الأخرى.

ومن المتوقع أن يراجع النادي عقده خلال عام لو واصل تألقه السريع حاليا وبات عنصرا اساسيا في صفوف الفريق حتى في حال التعاقد مع نجوم كبار أو عودة إبراهيموفيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com