آلاردايس يرحل عن تدريب كريستال بالاس ويعتزم اعتزال كرة القدم
آلاردايس يرحل عن تدريب كريستال بالاس ويعتزم اعتزال كرة القدمآلاردايس يرحل عن تدريب كريستال بالاس ويعتزم اعتزال كرة القدم

آلاردايس يرحل عن تدريب كريستال بالاس ويعتزم اعتزال كرة القدم

ذكرت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن سام آلاردايس استقال من تدريب كريستال بالاس بعد أيام من نجاته من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان من المقرر أن يجري المدرب البالغ عمره 62 عاما، والذي وقع عقدا مدة عامين ونصف لدى توليه المسؤولية في ديسمبر كانون الأول الماضي، مباحثات مع ستيف باريش، مالك النادي، هذا الأسبوع بشأن الصفقات المقبلة.

وتحدث آلاردايس يوم الأحد الماضي عن الحاجة للتعاقد مع لاعبين بمستوى جيد بعد موسم شارف فيه بالاس على الهبوط ونجا منه بفضل أربعة انتصارات متتالية في مارس آذار وأبريل نيسان الماضيين.

ولكن يبدو أن المدرب القدير غير رأيه بحسب عدة تقارير إخبارية.

وربطت وسائل إعلام على الفور آلاردايس بتولي تدريب سندرلاند الذي استقال مدربه ديفيد مويز، أمس الإثنين.

وقال آلارديس في بيان تم نشره عبر ممثليه: "من ناحية ما كان من الصعب جدا اتخاذ هذا القرار، ولكن من ناحية أخرى كان الأمر سهلا".

وأضاف: "سأشعر دائما بالامتنان لكريستال بالاس وستيف باريش لمنحي فرصة الخروج برأس مرفوع بعد أن نجحت في الإبقاء على النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وأشار: "أكثر من ذلك فقد منحوني فرصة إعادة بناء سمعتي بعدما حدث مع المنتخب الإنجليزي، شعرت بحاجتي إلى التدريب في الدوري الممتاز وإظهار أنني لازلت امتلك القدرة على تحقيق أشياء مؤثرة".

وتابع: "لهذا من الصعب الرحيل الآن، لكني أعتقد أن النادي يسير في الاتجاه الصحيح من خلال مجلس الإدارة المساند، مجموعة رائعة من اللاعبين، ومجموعة من أكثر الجماهير حبا واخلاصا، إنه شرف لي أني عملت في هذا النادي في الأشهر الخمسة الأخيرة".

وأكد: "لكن يأتي الوقت يكون عليك اتخاذ قرار فيما يتعلق بمنعطف حياتك، هذا هو الجزء الأكثر سهولة بالنسبة لي".

وأوضح: "في الوقت الذي امتلك فيه الطاقة أريد أن أسافر أن أقضي المزيد من الوقت مع عائلتي وأحفادي، دون ضغوط هائلة تأتي من خلال العمل في مجال كرة القدم، أدين بالكثير لزوجتي وعائلتي".

وأتم: "هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لي، أعرف ذلك في قلبي، ليس لدي طموح لتولي مهمة أخرى، أريد حقا الاستمتاع بالأمور التي لا يمكنك القيام بها خلال عملك في كرة القدم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com