رياضة

تيانغين الصيني ينفي رغبته في ضم دييغو كوستا
تاريخ النشر: 23 مايو 2017 14:33 GMT
تاريخ التحديث: 23 مايو 2017 14:33 GMT

تيانغين الصيني ينفي رغبته في ضم دييغو كوستا

اسم كوستا، لاعب منتخب إسبانيا والمولود في البرازيل، ارتبط بالانتقال إلى الفريق الصيني، الذي يقوده المدرب فابيو كانافارو منذ مطلع العام، خلال انتقالات الصيف.

+A -A
المصدر: هونغ كونغ – إرم نيوز

أبعد تيانغين قوانغيان، المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم، نفسه، اليوم الثلاثاء، عن تكهنات بالتعاقد مع دييغو كوستا، مهاجم تشيلسي، عندما تبدأ فترة الانتقالات الشهر المقبل.

وارتبط اسم كوستا، لاعب منتخب إسبانيا والمولود في البرازيل، بالانتقال إلى الفريق الصيني، الذي يقوده المدرب فابيو كانافارو منذ مطلع العام، خلال انتقالات الصيف.

لكن النادي الصيني أصدر بيانًا عبر موقعه على الإنترنت ينفي خلاله وجود اتصالات مع وكلاء كوستا، وقال إنه لن يسمح بالزج باسمه في مزايدة على لاعب أجنبي.

وأوضح في بيانه: ”بخصوص التكهنات والتقارير حول تخطيط تيانغين قوانغيان للتعاقد مع دييغو كوستا فإننا نود توضيح ما يلي.. خلال الأشهر الستة الماضية لم يتواصل النادي مع كوستا أو مع وكيل له من أجل الانضمام للفريق“.

وأضاف: ”تستند سياستنا في ضم لاعبين جدد على جذب المتعة وتطوير الفريق، ولا توجد نية لدينا للتورط في منافسات غير صحية أو دفع سعر استثنائي“.

وضم تيانغين اللاعب السابق للبرازيل ألكسندر باتو والبلجيكي أكسل فيتسل إلى تشكيلته الفائزة بدوري الدرجة الثانية في الصين العام الماضي، لكنه فاز ثلاث مرات فقط هذا الموسم ليحتل المركز السابع بفارق 12 نقطة عن المتصدر قوانغتشو إيفرغراند.

واشتكى كانافارو مؤخرًا من عدم وجود مهاجم متميز في فريقه، وتكهنت وسائل إعلام في أوروبا بإمكانية التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانغ، هداف بروسيا دورتموند، في صفقة ضخمة.

لكن بيان النادي شدد على عدم رغبته في اتباع نهج منافسين محليين، مثل شنغهاي سيبغ أو شنغهاي شينهوا، بالتعاقد مع أسماء لامعة بمبالغ طائلة ويفضل التركيز على تطوير الشبان لديه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك