فريقا مانشستر يقدمان التعازي في ضحايا الانفجار – إرم نيوز‬‎

فريقا مانشستر يقدمان التعازي في ضحايا الانفجار

فريقا مانشستر يقدمان التعازي في ضحايا الانفجار

المصدر: مانشستر ـ إرم نيوز

أعرب فريقا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان لكرة القدم عن صدمتهما وقدما التعازي لعائلات الضحايا والمتضررين من الانفجار الذي وقع أمس الاثنين في قاعة ”مانشستر آرينا“ للحفلات وأسفر عن مقتل 22 شخصًا وإصابة أكثر من 50 آخرين.

ووقع الهجوم ، الذي يجرى التعامل معه كعملية انتحارية ، في القاعة وقت خروج الحضور عقب انتهاء حفل للمغنية الأمريكية أريانا جراندي.

وذكر نادي مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي ”تويتر“ :“إننا مصدومون للغاية إزاء الأحداث المروعة التي وقعت أمس الاثنين في قاعة مانشستر أرينا.“

وأضاف النادي ”تعازينا وصلواتنا لكل هؤلاء المتضررين.“

ومن المفترض أن يسافر فريق مانشستر يونايتد في وقت لاحق اليوم الثلاثاء إلى السويد لخوض نهائي الدوري الأوروبي المقرر غدًا الأربعاء أمام آياكس الهولندي في ستوكهولم.

وسيعقد مؤتمر صحافي للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر، ولاعبيه في استاد ستوكهولم في الساعة 1645 بتوقيت جرينيتش.

كذلك أبدى آياكس والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) صدمتهما إزاء أحداث أمس.

وذكر آياكس عبر تويتر ”من أمستردام وبكل الحب لمانشستر. تعازينا للضحايا وأحبائهم المتضررين.“

كذلك ذكر اليويفا ”نشعر بالصدمة إزاء الهجوم الذي وقع الليلة الماضية في مانشستر. تعازينا للضحايا وعائلات المتضررين.“

وأكد اليويفا في بيان أنه لا يوجد ما يشير إلى أية تهديدات للنهائي المقرر غدًا في ستوكهولم ، ولكن سيجرى تشديد الإجراءات الأمنية ، مطالبًا الجماهير بالحضور مبكرًا إلى الاستاد حيث ستجرى ”عمليات تفتيش دقيقة“.

وذكر اليويفا ”لا توجد أية معلومات الآن تشير إلى أن فعاليات نهائي الدوري الأوروبي المقررة في ستوكهولم ، ستكون مستهدفة بأية هجمات.“

وأضاف ”اليويفا يعمل عن كثب منذ عدة أشهر مع السلطات المحلية والاتحاد السويدي لكرة القدم ، وقد كانت الاحتياطات إزاء احتمالات وقوع أعمال إرهابية ضمن حساباتنا منذ البداية. وبالإضافة إلى ذلك، فرضت عدة احتياطات أمنية إضافية بعد الهجوم الذي شهدته ستوكهولم في نيسان/أبريل الماضي.“

ومن جانبه ذكر نادي مانشستر سيتي عبر تويتر ”ببالغ الحزن سمعنا عن الأحداث المروعة التي وقعت في قاعة مانشستر. تعازينا لكل المتضررين ودعمنا لخدمات الطوارئ بمدينتنا.“

كذلك قدم لاعبون حاليون وسابقون تعازيهم لأهالي الضحايا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ومنهم ريو فيرديناند القائد السابق لمانشستر يونايتد ومايكل أوين المهاجم السابق للفريق، وفينسيت كومباني لاعب مانشتر سيتي، وجيسي لينغارد لاعب مانشستر يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com