كونتي: آرسنال مرشح بقوة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي
كونتي: آرسنال مرشح بقوة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزيكونتي: آرسنال مرشح بقوة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

كونتي: آرسنال مرشح بقوة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

قال الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، إن آرسنال الجريح مرشح بقوة للتفوق على فريقه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في 27 مايو / آيار لأنه سيحرص على التعويض بعد الإخفاق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ تشيلسي احتفالاته بالفوز باللقب بعدما سحق سندرلاند الهابط 5-1، أمس الأحد، ويمكنه تحقيق الثنائية المحلية بالفوز على آرسنال الذي أخفق في انهاء الدوري في المربع الذهبي رغم فوزه 3-1 على إيفرتون أمس.

وأبقى انتصار ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري آرسنال في المركز الخامس برصيد 75 نقطة ما سيحرمه من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأبلغ كونتي الصحافيين: "إذا سألتموني من هو المرشح للفوز الآن فإنني سأجيب بانه آرسنال، لديهم الدافع للخروج بشيء من الموسم".

وتابع: "أخفق آرسنال في التأهل لدوري الأبطال ويتعين الاستعداد له بأفضل صورة.. لا أتحدث عن الأمر من الناحية الخططية بل من ناحية الدوافع، إذا كان لدينا دوافع أكبر من آرسنال فإننا سنفوز بالمواجهة".

وقد يصبح كونتي ثاني مدرب يفوز بالثنائية في أول مواسمه بإنجلترا منذ فعلها مواطنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موسم 2009-2010.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com