فينغر: لعبنا في أجواء غير ودية.. ورفضت عروضًا من كل أندية العالم – إرم نيوز‬‎

فينغر: لعبنا في أجواء غير ودية.. ورفضت عروضًا من كل أندية العالم

فينغر: لعبنا في أجواء غير ودية.. ورفضت عروضًا من كل أندية العالم
Britain Football Soccer - Arsenal v Everton - Premier League - Emirates Stadium - 21/5/17 Arsenal manager Arsene Wenger Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

رفض آرسين فينغر، مدرب آرسنال، حسم الجدل بشأن مستقبله بعدما أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز خارج المربع الذهبي للمرة الأولى في 21 عاما، أمس الأحد، لكنه أقر بأن الشكوك حوله أثرت على أداء لاعبيه.

وفاز آرسنال 3-1 على إيفرتون لكن انتصار ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري أبقاه في المركز الخامس برصيد 75 نقطة؛ ما سيحرمه من اللعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ومجددا رفع مشجعون في استاد الإمارات لافتات تطالب برحيل فينغر فضلا عن انتقادات للأمريكي ستان كرونكي، صاحب أغلبية الأسهم بالنادي.

وينتهي عقد فينغر، الذي تولى منصبه في 1996 وفاز بالدوري الممتاز ثلاث مرات مع الفريق اللندني آخرها في 2004 بجانب ستة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي، بنهاية الموسم الجاري.

وقال المدرب الفرنسي، إن مستقبله سيتحدد بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي الأسبوع المقبل وشدد على أن ولاءه للنادي ليس محل شك، مشيرا إلى أنه رفض عروضا ”من كل أندية العالم“.

وأشار فينغر، البالغ 67 عاما، إلى أن الأجواء داخل النادي كانت عنصرا مؤثرا في فشل الفريق في إنهاء الموسم ضمن فرق المربع الذهبي ليضطر بذلك للمشاركة في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وتابع: ”بالطبع أردنا تجنب الجدل وأنا خبير بشكل كاف للتعامل مع الأمر، لكن كان ما حدث يمثل عائقا كبيرا لأننا لعبنا في أجواء غير ودية“.

وبدا أنه ينتقد مشجعي النادي المنقسمين حول بقائه، وقال: ”هذه مجموعة رائعة من اللاعبين وتستحق التشجيع بشكل مختلف“.

وواصل: ”من المزعج أن نفقد الفرصة لكننا مر علينا فترة صعبة هذا الموسم وكذلك كان الموقف صعبا على المستوى الشخصي.. لعبنا في ظروف صعبة لكن الفريق عاد بشكل أقوى في آخر شهرين وأنا فخور باللاعبين“.

ويواجه فينغر مشكلة دفاعية قبل مواجهة تشيلسي في استاد ويمبلي بعد طرد لوران كوسيلني، أمس الأحد، وإصابة غابرييل في الركبة.

وقال المدرب: ”فقدنا قلبي دفاع وهذه ضربة كبيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com