كونتي: لن أبقى في تشيلسي دون زوجتي – إرم نيوز‬‎

كونتي: لن أبقى في تشيلسي دون زوجتي

كونتي: لن أبقى في تشيلسي دون زوجتي
Britain Football Soccer - Chelsea v Watford - Premier League - Stamford Bridge - 15/5/17 Chelsea manager Antonio Conte celebrates after the match Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ألمح الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي بطل الدوري الإنجليزي، إلى إمكانية رحيله عن الفريق في حال عدم حضور عائلته للإقامة معه في لندن، معتبرًا أن عائلته لها الأولوية القصوى في حياته.

وقاد كونتي البلوز للقب البريميرليغ في أول مواسمه في إنجلترا ليجذب إليه أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا خاصة بلده إيطاليا، إذ يسعى إنتر ميلان بشدة للحصول على خدماته وقدّم عرضًا مغريًا له.

وترك كونتي زوجته إليزابيتا وابنته فيتوريا في إيطاليا عندما تولى المسؤولية مع تشيلسي، لكنه يريد منهما الإقامة في لندن الموسم المقبل.

وقال كونتي في حوار مع صحيفة ”لا ريبوبليكا“ الإيطالية : ”تشيلسي فريق كبير لكنه يفتقد الاستقرار. فاز بلقب دوري الأبطال ثم خرج من الدور الأول. تُوِّج بلقب البريميرليغ قبل أن ينهي الموسم الماضي في المركز العاشر. تشيلسي يفتقر للاستقرار وسوف أتحدث إلى رومان أبراموفيتش (مالك النادي) قريبًا“.

وأضاف مدرب يوفنتوس السابق: ”سعادتي غير مكتملة بغياب زوجتي إليزابيتا. قررنا أن تظل مع فيتوريا في تورينو لحين نهاية الدراسة حتى لو كانت مسجلة بالفعل للبدء في لندن. ومع ذلك لو بقيت مع الفريق يجب أن تأتي زوجتي وابنتي للحياة معي في لندن وستكون فرصة عظيمة لابنتي للحياة في بلد آخر. بالتأكيد، لن أبقى عامًا آخر بمفردي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com