مورينيو يشكو من ازدحام جدول المباريات: هذا جنون
مورينيو يشكو من ازدحام جدول المباريات: هذا جنونمورينيو يشكو من ازدحام جدول المباريات: هذا جنون

مورينيو يشكو من ازدحام جدول المباريات: هذا جنون

قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه عانى لأقصى درجة بسبب تراكم المباريات في ظل منافسته في الدوري الأوروبي.

وكان يونايتد يأمل في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه وصل إلى نهائي الدوري الأوروبي ليواجه أياكس أمستردام يوم 24 مايو أيار الجاري وسيعني تتويجه باللقب التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وقال مورينيو، إنه سيحاول إراحة لاعبين في آخر مباراتين بالدوري المحلي وسيبدأ بمواجهة في ضيافة ساوثامبتون، غدا الأربعاء، لكنه أكد أنه لم يسبق له أن واجه جدول مباريات مزدحما بهذا الشكل في مسيرته.

وأوضح في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "لم أشاهد من قبل تراكما للمباريات بهذه الطريقة، طوال مسيرتي التدريبية لم أخرج من دور المجموعات بالمنافسات الأوروبية وخرجت مرة واحدة من دور الـ16، بينما وصلت إلى قبل النهائي عشر مرات لذا فأنا أنافس في مسابقات أوروبا حتى النهاية".

وأضاف: "عادة أخوض الكثير من المباريات لكن لم يسبق لي أن شاهدت جدولا بهذا الشكل.. هذا جنون".

وفاز يونايتد بكأس رابطة الأندية الانجليزية في وقت سابق هذا الموسم وبلغ دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه ابتلي بالإصابات ومنها تلك التي أنهت موسم الهداف زلاتان إبراهيموفيتش لتتقلص الفرص أمام مورينيو وفريقه.

وأكد المدرب البرتغالي غياب لاعب الوسط بول بوغبا عن مباراة الغد، بسبب ظروف وفاة والده، مشيرا إلى أنه يجد صعوبة في إعطاء راحة للاعبيه بين المباريات.

وتابع: "أعطي يوما واحدا للراحة لكل لاعب بشكل منفرد، أريد من اللاعبين أداء جيدا وسلوكا إيجابيا وأن يلعبوا بروح وبتفاهم وبتضحية".

ويستضيف يونايتد آخر لقاء بالدوري أمام كريستال بالاس، يوم الأحد المقبل، قبل أن يتفرغ لنهائي الدوري الأوروبي، يوم الأربعاء التالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com