ليفربول يستعيد المركز الثالث وهبوط هال سيتي في الدوري الإنجليزي
ليفربول يستعيد المركز الثالث وهبوط هال سيتي في الدوري الإنجليزيليفربول يستعيد المركز الثالث وهبوط هال سيتي في الدوري الإنجليزي

ليفربول يستعيد المركز الثالث وهبوط هال سيتي في الدوري الإنجليزي

هبط فريق هال سيتي رسميا لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم بعد خسارته القاسية أمام مضيفه كريستال بالاس صفر/4، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

واستعاد ليفربول المركز الثالث بجدول الترتيب بفضل فوزه الكاسح على مضيفه ويستهام يونايتد 4/0.

عاد ليفربول إلى المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه للعب بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه برباعية على ملعب ويستهام.

وتقمص المهاجم البرازيلي فيليب كوتينيو دور البطولة وسجل الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 57 و61 بعد أن افتتح دانييل ستوريدج التسجيل في الدقيقة 35.

وتكفل المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي بتسجيل الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 76.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 73 نقطة متفوقًا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي الذي صعد للمركز الثالث مؤقتًا أمس السبت بعد فوزه على ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب 2 /1.

وتوقف رصيد ويستهام عند 42 نقطة ليبقى في المركز الثاني عشر.

وعاد هال سيتي لدوري الدرجة الأولى بعد موسم واحد من الصعود للدوري الممتاز، حيث انضم إلى سندرلاند وميدلسبره في رحلة الهبوط.

ويحتل هال سيتي المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) برصيد 34 نقطة بفارق أربع نقاط عن المركز السابع عشر الذي يحتله سوانزي سيتي قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وكان سوانزي سيتي قد فاز على مضيفه سندرلاند 2/صفر أمس السبت قبل أن يتأكد اليوم رسميا بقاء الفريق في الدوري الممتاز عقب هزيمة هال سيتي.

الفوز رفع رصيد كريستال بالاس إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com