مانشستر سيتي يقهر ليستر سيتي وينتزع المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يقهر ليستر سيتي وينتزع المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Manchester City v Leicester City - Premier League - Etihad Stadium - 13/5/17 Manchester City's David Silva in action with Leicester City's Riyad Mahrez Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

جدد مانشستر سيتي فرصته في التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما تغلب على ضيفه ليستر سيتي 2/1 اليوم السبت في المرحلة الـ 37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 72 نقطة لينتزع مؤقتًا المركز الثالث من ليفربول انتظارًا لما يسفر عنه لقاء ليفربول مع ويستهام غدًا الأحد في المرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 43 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم مانشستر سيتي بهدفين سجلهما ديفيد سيلفا وغابرييل خيسوس في الدقيقتين 29 و36 من ضربة جزاء، ثم رد ليستر سيتي بهدف أحرزه شينغي أوكازاكي في الدقيقة 42.

وعاند الحظ ليستر سيتي والنجم الجزائري رياض محرز بشكل كبير، حيث سدد اللاعب الكرة في الشباك من ضربة جزاء في الدقيقة 76 لكن الحكم لم يحتسبها هدفًا لارتكاب محرز خطأ لدى تسديد الكرة.

يتي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة