فيلايني ينطح أغويرو على طريقة زيدان (فيديو)

فيلايني ينطح أغويرو على طريقة زيدان (فيديو)
Britain Soccer Football - Manchester City v Manchester United - Premier League - Etihad Stadium - 27/4/17 Manchester United's Marouane Fellaini is shown a red card by referee Martin Atkinson Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

أشهر الحكم مارتن إتكينسون الإنذار الأحمر في وجه البلجيكي مروان فيلايني خلال مباراة القمة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد في الجولة الـ 26 (مؤجلة) من الدوري الإنجليزي، بعد نطحة على سيرجيو أغويرو.

وحصل فيلايني على الإنذار الأصفر في الدقيقة 83 بسبب الخشونة على أغويرو، وبعد أقل من دقيقتين حصل على الطرد المباشر بعد أن نطح أغويرو على طريقة الفرنسي زين الدين زيدان عندما نطح ماركو ماتيراتزي في نهائي كأس العالم 2006.

ورغم اللعب بـ 10 لاعبين تمكن مانشستر يونايتد من الحفاظ على نظافة شباكه وحصل على نقطة ثمينة في الصراع مع مانشستر سيتي على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com