ليفربول يسقط أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ليفربول يسقط أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Liverpool v Crystal Palace - Premier League - Anfield - 23/4/17 Liverpool's Roberto Firmino in action with Crystal Palace's Jeffrey Schlupp Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أشعل كريستال بالاس سباق المنافسة على التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه 2/1 على مضيفه ليفربول اليوم الأحد في المرحلة الـ 34 للمسابقة.

وظل ليفربول، الذي تلقّى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم، في المركز الثالث، المؤهل مباشرة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، برصيد 66 نقطة، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم فيليب كوتينيو لمصلحة ليفربول في الدقيقة 24، قبل أن ينتفض كريستال بالاس ويسجل هدفين حملا توقيع نجمه كريستيان بينتيكي في الدقيقتين 42 و74، ليقود الفريق الضيف لحصد انتصاره الحادي عشر في المسابقة هذا الموسم، والثاني خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com