مانشستر سيتي يكتسح ساوثهامبتون ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يكتسح ساوثهامبتون ويستعيد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي
Britain Soccer Football - Southampton v Manchester City - Premier League - St Mary's Stadium - 15/4/17 Southampton's Cedric Soares in action with Manchester City's Sergio Aguero Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أكد مانشستر سيتي صحوته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وحقق انتصاره الثاني على التوالي بفوز كبير 3/0 على مضيفه ساوثهامبتون اليوم السبت في المرحلة الـ 33 من المسابقة ليستعيد المركز الثالث مؤقتًا.

وواصل لاعب الوسط الكوري الجنوبي سون هيونغ مين تألقه وممارسة هوايته في هز الشباك وقاد فريقه توتنهام لمواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي بالفوز الكبير 4/0 على بورنموث ليكون الفوز الثاني على التوالي للفريق بهذه النتيجة الكبيرة.

وصمد ساوثهمبتون على مدار الشوط الأول من المباراة ولكنه لم يصمد في الشوط الثاني الذي شهد فوز مانشستر سيتي بعدما توالت أهداف الفريق لتكسر حاجز الصمت.

وانتزع مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني جوسيب غوارديولا الفوز الثاني على التوالي في المسابقة بعد 4 مباريات غابت فيها الانتصارات عن الفريق.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة لينتزع المركز الثالث مؤقتًا بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي يحل ضيفًا على ويست بروميتش ألبيون غدًا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وتجمد رصيد ساوثهمبتون عند 40 نقطة في المركز التاسع علمًا بأنه مُنِيَ اليوم بالهزيمة بعد انتصارين متتاليين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل البلجيكي فينسان كومباني والألماني ليروا ساني والأرجنتيني سيرخيو أغويرو الأهداف الثلاثة لمانشستر سيتي في الدقائق 55 و77 و80.

سقط ليستر سيتي (حامل اللقب) في فخ التعادل مع كريستال بالاس في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وانتفض كريستال بالاس ليعوض تأخره بهدفين ويتعادل 2/2 مع حامل اللقب بفضل هدفي يوهان كاباي وكريستيان بنتيكي.

وأصبح رصيد كريستال بالاس 35 نقطة من 32 مباراة ويحتل المركز 15 بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي الذي تقدم 2/0 بفضل هدفي روبرت هوت والمهاجم المتألق جيمي فاردي.

وأحرز شيردان شاكيري هدفًا رائعًا في فوز ستوك سيتي بملعبه 3/1 على هال سيتي لينهي مسيرة من 4 هزائم متتالية لفريقه ويزيد من ضغوط الهبوط على المنافس.

وأنهى روس باركلي لاعب وسط إيفرتون فترة صعبة خارج المستطيل الأخضر بقيادة فريقه لتحقيق ثامن انتصار على التوالي على ملعبه بتغلبه 3/1 على بيرنلي.

وأطلق باركلي تسديدة اصطدمت بمنافسه بن مي مدافع بيرنلي وهزت الشباك ليضع إيفرتون في المقدمة 2/1 في الدقيقة 71 قبل أن يضيف روميلو لوكاكو هداف الدوري الهدف الثالث بعدها بـ 3 دقائق محرزًا هدفه 24 هذا الموسم.

وتعرض باركلي لاعب إنجلترا لاعتداء في حانة يوم الأحد الماضي وبعدها كان محور مقال مثير للجدل في صحيفة بريطانية.

وتلقى اللاعب تحية كبيرة من المشجعين عند مشاركته كبديل في الشوط الثاني.

وهز سندرلاند المتذيل الشباك بعد صيام دام 7 مباريات لكنه بات أقرب من الهبوط بعد تعادله على ملعبه 2/2 مع ويستهام يونايتد.

وسجل الفرنسي إيتيين كابو هدفًا من خطأ دفاعي ليفوز واتفورد 1/0 على سوانزي سيتي المتعثر.

ويقبع سوانزي سيتي في منطقة الهبوط ويحتل المركز 18 برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين عن هال صاحب المركز 17 ويأتي بورنموث بالمركز 16 ولديه 35 نقطة وهو نفس رصيد كريستال بالاس.

ويتذيل سندرلاند المسابقة برصيد 21 نقطة ويتأخر بـ 3 نقاط عن ميدلسبرة صاحب المركز 19 الذي يواجه آرسنال يوم الإثنين.