مانشستر يونايتد يهزم سندرلاند ويتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يهزم سندرلاند ويتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Sunderland v Manchester United - Premier League - Stadium of Light - 9/4/17 Sunderland's Jordan Pickford saves from Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Reuters / Russell Cheyne Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

وضع مانشستر يونايتد حدًا لسلسلة من التعادلات بفوز سهل 3/0 على مضيفه سندرلاند متذيل الترتيب ليتقدم للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

ومنح الهدف الـ 28 لزلاتان إبراهيموفيتش في كل المسابقات هذا الموسم التقدم لمانشستر يونايتد وباتت مهمة سندرلاند شبه مستحيلة بعد طرد سيباستيان لارسون قبل نهاية الشوط الأول.

وضاعف هنريك مخيتريان النتيجة في الدقيقة 46 بعد ثوانٍ من استئناف اللعب لينخفض الإيقاع ولم يقدم سندرلاند الكثير في المقابل وفشل في هز الشباك للمباراة السابعة على التوالي بالدوري.

وأحرز ماركوس راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة، وهو الأول له في الدوري منذ سبتمبر، بعد أن هيأ له إبراهيموفيتش الكرة ببراعة.

ويملك مانشستر يونايتد 57 نقطة من 30 مباراة متأخرًا بـ 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع لكنه خاض مباراة أقل.

وما زال سندرلاند يبتعد بـ 10 نقاط عن منطقة الأمان.

وأوقف إيفرتون سلسلة انتصارات ليستر سيتي في البطولة التي استمرت طوال مبارياته الخمس الماضية، بعدما تغلب عليه 4/2 على ملعب (غوديسون بارك).

وارتفع رصيد إيفرتون إلى 57 نقطة في المركز السابع، ليحافظ على آماله في الصعود لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي (حامل اللقب) عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

واتسمت المباراة بالقوة والإثارة منذ بدايتها، حيث تقدم إيفرتون بهدف مبكر حمل توقيع توم ديفيس في الدقيقة الأولى، غير أن ليستر سيتي نجح في قلب المعطيات سريعًا، بعدما أحرز النجم الجزائري إسلام سليماني ومارك ألبرايتون هدفين لمصلحة الضيوف في الدقيقتين 4 و10.

ولم يهنأ ليستر سيتي بتقدمه، حيث سجل روميلو لوكاكو هدف التعادل لإيفرتون في الدقيقة 23، فيما أضاف فيل جاجيلكا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

وأطلق لوكاكو رصاصة الرحمة على آمال ليستر سيتي في التعادل، بعدما أحرز الهدف الرابع لإيفرتون وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 57، ليقود الفريق الأزرق للعودة إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في المرحلتين الماضيتين التي شهدت خسارته أمام ليفربول وتعادله مع مانشستر يونايتد.

يذكر أن هذه هي الخسارة الأولى التي يتلقاها ليستر سيتي في المسابقة تحت قيادة مدربه كريغ شكسبير، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للمدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لليستر سيتي قبل مواجهته المرتقبة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com