فابريغاس على أعتاب الدوري التركي

فابريغاس على أعتاب الدوري التركي
Britain Soccer Football - Chelsea v Crystal Palace - Premier League - Stamford Bridge - 1/4/17 Chelsea's Cesc Fabregas looks dejected Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب وسط تشيلسي، من مغادرة ناديه والانتقال إلى الدوري التركي خلال

الانتقالات المقبلة، بموافقة أنطونيو كونتي مدرب الفريق الإنجليزي.

وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية، إن فابريغاس تلقى عرضين من عملاقي الدوري التركي، فنربخشه وبيشكتاش، للانضمام إلى صفوف أحدهما، خلال الانتقالات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن لاعب تشيلسي حصل على الضوء الأخضر من مدربه كونتي للرحيل عن ملعب ”ستامفورد بريدج“، معقل الفريق اللندني، بنهاية الموسم الحالي.

وابتعد فابريغاس، البالغ 29 عامًا، عن التشكيلة الأساسية لكونتي خلال الموسم الحالي، حيث يفضل المدرب الإيطالي الاعتماد على الثنائي نغولو كانتي ونيمانيا ماتيتش، في طريقة 3-4-3، التي يعتمد عليها في أغلب مبارياته مع تشيلسي، بينما يشارك النجم الإسباني كبديل في بعض المباريات.

وسجل فابريغاس هدفًا في آخر مباراة لتشيلسي بالدوري أمام كريستال بالاس، لكنه لم يكن كافيًا لقيادة متصدر البريميير ليغ نحو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث خسر الفريق على ملعبه (1-2).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com