فينغر: الاعتزال "شهادة وفاة" بالنسبة لي
فينغر: الاعتزال "شهادة وفاة" بالنسبة ليفينغر: الاعتزال "شهادة وفاة" بالنسبة لي

فينغر: الاعتزال "شهادة وفاة" بالنسبة لي

جدد آرسين فينغر، مدرب آرسنال، رغبته في البقاء على رأس القيادة الفنية الموسم المقبل، قائلا إن الاعتزال سيكون بمثابة "شهادة وفاة" بالنسبة له.

وتعالت الأصوات المطالبة برحيل فينغر بعد 20 عاما قضاها في آرسنال بعد خروج الفريق من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا للموسم السابع على التوالي وخسارته أربع من آخر خمس مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتراجع إلى المركز السادس في الترتيب.

وقال فينغر، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، لكنه لم يمدده بعد: "لن أعتزل"

وأضاف: "الاعتزال لصغار السن أمام الكبار فإن الاعتزال يكون بمثابة شهادة وفاة".

وتابع: "بالطبع أشعر بالتعطش للبطولات مثل اليوم الأول الذي جئت فيه إلى النادي.. أتعرض لمزيد من الضغوط حاليا مقارنة بالوضع قبل 20 عاما لكن التعطش والنهم للبطولات لا يزال كما هو".

ومع انقسام أنصار النادي حول مستقبل فينغر يواجه آرسنال مهمة صعبة عندما يستضيف مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، في ملعب الإمارات، اليوم الأحد.

لكن فينغر واصل لهجة التحدي، وأضاف المدرب الفرنسي: "الخوف؟ لا أشعر بالخوف، في كل مرة أخوض فيها مباراة يحدوني الأمل والرغبة في الانتصار فأنا أكره الهزيمة.. لا أقبل دائما الخسارة وأركز دائما على الفوز بالمباراة التالية.. أتفهم شعور الجماهير وغضبها من كل هزيمة".

وأردف: "لكن السبيل الوحيد لتحقيق انتصارات هو أن نكون نحن والجماهير على قلب رجل واحد وأن نبذل كل شيء في وسعنا حتى نهاية الموسم.. هذا كل ما نستطيع عمله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com