مورينيو ينفعل على مراسل الـBBC: سؤالك سخيف (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مورينيو ينفعل على مراسل الـBBC: سؤالك سخيف (فيديو)

مورينيو ينفعل على مراسل الـBBC: سؤالك سخيف (فيديو)
Britain Soccer Football - Manchester United v West Bromwich Albion - Premier League - Old Trafford - 1/4/17 Manchester United manager Jose Mourinho Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، غضبه بعد سؤال من أحد الصحفيين عقب المباراة التي انتهت بالتعادل مع ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الصحفي لمورينيو بعد المباراة: ”هل تظن أن أداء الفريقين كان متوازنا؟“. في البداية لم يفهم مورينيو السؤال فطلب من الصحفي إعادته، وعندما فهمه استشاط غضبا.

ووجه السؤال للصحفي: ”هل تعتقد أنت أن أداء الفريقين كان متعادلا“، فأجاب الصحفي ”ظننت ذلك لأنني رأيتك مبتسما مع مدرب الفريق الخصم“.

فقال مورينيو: ”أستطيع الابتسام عند الفوز أو التعادل أو الخسارة، وهذا لا علاقة له بأداء الفريقين“، ثم أضاف: ”آسف لأن أقول لك إن سؤالك سخيف، فريق لم يتجاوز نصف ملعبه إلا مرة واحدة على مدار 90 دقيقة والفريق الآخر ظل يحاول ويحاول، وتقول لي المباراة متكافئة؟! لم يكن علينا أن ندافع، دي خيا كان نائماً حتى أنه أفلت الكرة وقد أضحكتني اللقطة، حارسنا قام بتصدٍ مُضحك بينما حارس الخصم قام بـ 3 تصديات مُذهلة“.

وقد وضع هذا التعادل مانسشتر يونايتد في المركز الخامس متخلفا بأربع نقاط عن فريق المدينة الآخر الذي يقوده بيب غواريولا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com