بوكتينيو: توتنهام جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

بوكتينيو: توتنهام جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

بوكتينيو: توتنهام جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
Britain Soccer Football - Burnley v Tottenham Hotspur - Premier League - Turf Moor - 1/4/17 Tottenham manager Mauricio Pochettino celebrates after Tottenham's Eric Dier (not pictured) scored their first goal Reuters / Anthony Devlin Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

بدت أجواء التحدي والتفاؤل واضحة في صوت ماوريسيو بوكتينيو، ووعد مدرب توتنهام هوتسبير بأن فريقه بات مستعدا للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن علم بالعودة المثيرة في النتيجة خلال لقاء أقيم في لندن، أمس السبت.

وبعد أن أظهر فريقه المبتلى بالإصابات شخصيته الحقيقة في الفوز 2- صفر على بيرنلي، شرح بوكتينيو كيف عاد لاعبو الفريق لغرفة الملابس في استاد ترف مور ليكتشفوا أن تشيلسي المتصدر خسر 2-1 على أرضه أمام كريستال بالاس.

وهذا يعني أن ما كان يفترض أنها بداية رحلة تشيلسي نحو استعادة اللقب اصطدمت بعقبة لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وترك هذا بوكتينيو في مواجهة مشاعر مختلفة تمامًا إزاء مهمة فريقه بعد أن تقلص الفارق بينه وبين تشيلسي لسبع نقاط.

وقال بوكتينيو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): ”هذا أمر كبير بالنسبة لنا.. سمعنا عقب المباراة أن تشيلسي خسر“.

وأضاف: ”عندما تقلص الفارق لسبع نقاط فإن الأمر يختلف عن كون الفارق يبلغ عشر نقاط، كان من المهم أن نكون على أتم الاستعداد إذا تعثر تشيلسي.. وكنا حاضرين.. نحن حاضرون في سياق المنافسة على لقب الدوري الممتاز.. يجب أن نشعر بالفخر الشديد اليوم“.

وقال بوكتينيو: ”لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به.. هذا يعتمد على ما إذا كان تشيلسي سيتعثر والوقت الذي سيحدث فيه هذا.. إذا ما قمنا بما هو مطلوب منا فإننا سنكون في الصورة في نهاية الموسم وسنحاول المنافسة على اللقب“.

وسيلعب توتنهام مباراته المقبلة أمام سوانزي سيتي المتعثر يوم الأربعاء المقبل، بينما سيمثل مانشستر سيتي عقبة كبيرة عندما يواجه تشيلسي على استاد ستامفورد بريدج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com