بوكتينيو: توتنهام جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
بوكتينيو: توتنهام جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزيبوكتينيو: توتنهام جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

بوكتينيو: توتنهام جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

بدت أجواء التحدي والتفاؤل واضحة في صوت ماوريسيو بوكتينيو، ووعد مدرب توتنهام هوتسبير بأن فريقه بات مستعدا للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن علم بالعودة المثيرة في النتيجة خلال لقاء أقيم في لندن، أمس السبت.

وبعد أن أظهر فريقه المبتلى بالإصابات شخصيته الحقيقة في الفوز 2- صفر على بيرنلي، شرح بوكتينيو كيف عاد لاعبو الفريق لغرفة الملابس في استاد ترف مور ليكتشفوا أن تشيلسي المتصدر خسر 2-1 على أرضه أمام كريستال بالاس.

وهذا يعني أن ما كان يفترض أنها بداية رحلة تشيلسي نحو استعادة اللقب اصطدمت بعقبة لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وترك هذا بوكتينيو في مواجهة مشاعر مختلفة تمامًا إزاء مهمة فريقه بعد أن تقلص الفارق بينه وبين تشيلسي لسبع نقاط.

وقال بوكتينيو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "هذا أمر كبير بالنسبة لنا.. سمعنا عقب المباراة أن تشيلسي خسر".

وأضاف: "عندما تقلص الفارق لسبع نقاط فإن الأمر يختلف عن كون الفارق يبلغ عشر نقاط، كان من المهم أن نكون على أتم الاستعداد إذا تعثر تشيلسي.. وكنا حاضرين.. نحن حاضرون في سياق المنافسة على لقب الدوري الممتاز.. يجب أن نشعر بالفخر الشديد اليوم".

وقال بوكتينيو: "لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به.. هذا يعتمد على ما إذا كان تشيلسي سيتعثر والوقت الذي سيحدث فيه هذا.. إذا ما قمنا بما هو مطلوب منا فإننا سنكون في الصورة في نهاية الموسم وسنحاول المنافسة على اللقب".

وسيلعب توتنهام مباراته المقبلة أمام سوانزي سيتي المتعثر يوم الأربعاء المقبل، بينما سيمثل مانشستر سيتي عقبة كبيرة عندما يواجه تشيلسي على استاد ستامفورد بريدج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com