كونتي يرفض تجديد عقده مع تشيلسي – إرم نيوز‬‎

كونتي يرفض تجديد عقده مع تشيلسي

كونتي يرفض تجديد عقده مع تشيلسي
Britain Football Soccer - Chelsea - Antonio Conte Press Conference - Chelsea Training Ground - 31/3/17 Chelsea manager Antonio Conte during the press conference Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن أنطونيو كونتي رفض تجديد عقده مع تشيلسي لمدة عامين وأجل مناقشة الأمر لنهاية الموسم.

ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام صاحب المركز الثاني، وما زال هناك عشر مباريات أخرى على نهاية المسابقة كما تأهل الفريق لقبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتألق تشيلسي في موسمه الأول مع كونتي عبر طريقة 3-4-3 التي قادت الفريق لصدارة البريميرليغ، ما دفع أندية أوروبية كبرى مثل إنتر ميلان في مطاردته لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وقالت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية، اليوم السبت، إلى أن كونتي لديه عرض على الطاولة لتمديد عقده الحالي مع تشيلسي الذي ينتهي في 2019 لمدة عامين إضافيين لكنه أجل التفاوض لنهاية الموسم.

ومن غير المتوقع أن يرحل كونتي عن تشيلسي الصيف المقبل بعد التألق غير المتوقع في موسمه الأول في البريميرليغ رغم أن مدرب المنتخب الإيطالي ويوفنتوس السابق لديه بعض المخاوف.

ولم يكن كونتي سعيدا بصفقات الفريق في فترة الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية ولم يحصل على ما أراد من ميزانية خلال الفترتين حيث يود تدعيم قوة الفريق عبر بيع وشراء اللاعبين بصلاحية كاملة.

ومن المتوقع أن يطلب كونتي بشكل حاسم تحكمه في صفقات النادي سواء بيع أو شراء اللاعبين خلال الصيف المقبل وقد يستخدم عرض إنتر ميلان في فرض شروطه على الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com