رياضة

حركة أنيلكا تخسر وست بروميتش 3 ملايين إسترليني
تاريخ النشر: 21 يناير 2014 9:50 GMT
تاريخ التحديث: 21 يناير 2014 9:50 GMT

حركة أنيلكا تخسر وست بروميتش 3 ملايين إسترليني

أحد أبرز رعاة الفريق الإنجليزي يقرر عدم تجديد تعاقده مع الفريق بسبب حركة المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا التضامنية مع صديقه ديدوني.

+A -A
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

لا زالت الإشارة الذي قام به نيكولاس انيلكا احتفالاً بهدفه في مرمى ويستهام والتي وصفت من طرف اليهود أنها معادية للسامي، تثير المزيد من الجدل بعدما قررت شركة ”زوبلا“، أحد رعاة نادي وست بروميتش ألبيون، إنهاء عقد رعايتها للنادي نهاية الموسم الحالي.

وصرح لورانس هول رئيس الاتصالات بالشركة بأن ”زوبلا“ ستستمر في رعاية النادي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وهو ما سيفقد الفريق 3 ملايين جنيه إسترليني سنويا (3.46 مليون يورو) في السنوات القادمة .

وقررت الشركة الانسحاب من الفريق الإنجليزي لكون رجل الأعمال اليهودي اليكس شيسترمان شريك في ملكيتها، وهو ما جعلها تضغط لإبعاد المهاجم الفرنسي من الفريق خلال لقاء إيفرتون للمحافظة على عقد الرعاية، لكن إدارة ويست بروميتش ألبيون التي تدعم لاعبها قررت إشراكه رغم التهديدات، وهو ما يعني فسخ عقد الرعاية.

وسيعلن الإتحاد الإنجليزي الثلاثاء على قراره النهائي في القضية بعد نهاية تحقيقاته بشأن الواقعة التي جرت في 28 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، والتي قال اللاعب الفرنسي أنها كان يقصد بها مداعبة صديقه الممثل الكوميدي الفرنسي ذو الأصول الكاميرونية ديدوني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك